موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ورد النيل كشفني.. قرار هام من النيابة ضد قاتل مهندس المنصورة

منذ 18 ساعات
September 14, 2021, 10:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرر مصطفى محمد وكيل نيابة مركز طلخا، حبس محمد أحمد أبو العز، صاحب مصنع بلاستيك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بقتل صديقه مهندس المنصورة المختفي أحمد عاطف الشربيني الزيني «37 سنة» بإلقائه من على كوبري الجامعة بالنيل.



وقام المتهم بتمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة، وأكد المتهم في التحقيقات أنه قرر التخلص من صديق عمره بعد تكرار مطالبته له بسداد المبالغ المالية التي حصل عليها منه  لتشغيلها في مجال البلاستيك إلا أنه عجز عن سدادها 

وأشار إلى أن المتهم قابله يوم الحادث وطالبه بسداد جزء من المبلغ  فاستدرجه لكوبري الجامعة وقرر التخلص من بإلقائه في النيل لمعرفته بأن المجني عليه لا يجيد السباحة، وأن المياه ستجرفه إلى دمياط واستحالة اكتشاف أمره، ولم يكن يعلم أن ورد النيل سيحتجز الجثة.






وأضاف المتهم بأنه تعلل له بأن السيارة تعطلت ويريد إصلاحها حتى ينفذ جريمته وبعد أن نفذها اتصلت عليه زوجة المتهم فأخبرها بأنه سلمه 80 ألف جنيه من ديونه وتركه، واضطر لركوب تاكسي لتعطل سيارته.

كان اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية، قد تلقى بلاغًا من أسرة المهندس باختفائه منذ 10 أيام، ثم تلقى إخطارا منذ 3 أيام من العميد أحمد الجميلي مأمور مركز طلخا، بالعثور على جثة يرجح أنها جثته  المهندس وذلك أثناء أعمال التطهير لإقامة التفريعة الجديدة لكوبري جامعة المنصورة.

كما عادت أسرة المتهم بتقديم بلاغ تتهم فيه صديقه بارتكاب الحادث .

وانتقل ضباط مركز طلخا  وقوات الإنقاذ النهري وتم نقل الجثة لمستشفى المنصورة العام الجديد.

وأكدت أسرة المهندس المختفي ضلوع صديقه في الحادث، وتم ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته فتم إحالته للنيابة التي  قررت حبسه على ذمة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play