موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

متى يعود وائل الإبراشي للشاشة؟ المصير مجهول

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 4:38 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

منذ اصابة الاعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي لم يظهر على الشاشة حتى هذه اللحظة رغم  سلبية مسحته وورود أنباء عن تحسن حالتة الصحية عن السابق إلا أن موعد عودته للشاشة من خلال برنامجة التليفزيون مازال  مجهولا.


متى يعود وائل الابراشي للشاشة
أشارت مصادر في التلفزيون المصري في وقت سابق لصدى البلد إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي كان قد تماثل للشفاء ويقضي فترة نقاهة مع إمكانية عودته إلى الشاشة في موعد لم يتحدد بعد، لكن المدة طالت عن المعتاد.

الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي 
 كشف الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.





الأخبار المتعلقة

وقال "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، إن الإعلامي وائل الإبراشي يتلقى علاجه بعد تعافيه من فيروس كورونا معقبا: "هناك متابعة له حتى يمن الله عليه بالشفاء".
 
وأشار الدكتور عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية، إلى أن العلاج يتوقف على تطورات الحالة والاستجابة للعلاج، موضحا أنه لا يمكن تحديد مدة معينة للعلاج، متابعا: "ندعو الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل".
ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي وموعد عودته الي الشاشة يمكنك متابعة الفيديوجراف التالي.


https://youtu.be/6jq25X5dcuM


صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play