موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان هام من الرئيس السيسي ويذيعه التلفزيون المصرى

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 9:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


نشر الحساب الرسمي للرئيس عبد الفتاح السيسي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيانا منذ قليل، يعلق فيه الرئيس على الذكرى 65 لتولي المصريين إدارة الملاحة بقناة السويس كما يلي:







الأخبار المتعلقة

السيسي على فيسبوك
"نحتفل في هذه الأيام بمناسبة مرور 65 عامًا على تولى المرشدين المصريين إدارة الملاحة البحرية بقناة السويس، والتي مثلت إنجازاً تاريخياً في سجل البطولات المصرية، وملحمةً لانتصار الإرادة المصرية في إدارة الملاحة بالقناة، فتحية تقدير واعتزاز لمرشدي قناة السويس الذين لم يتخلوا لحظة عن واجبهم في إدارة دفة الملاحة بالقناة في ظل أصعب الظروف منذ تأميمها وتسلم إدارتها المصرية في عام 1956 وحتى اليوم، وساهموا بجهودهم المضنية في الحفاظ على السمعة الدولية لقناة السويس كأهم شريان ملاحي في العالم".


christian dogma



نقلا عن الطريق
     
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play