موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق مفاجئ وغريب من طليقة فائق حسن بعد زواجه من أصالة

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 10:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طليقة فائق حسن بعد زواجه من أصالة: "ألف مبروك لأبو ولادي وزوجته"


علقت مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن لأول مرة، على الأخبار التي انتشرت حول حزنها بعد زواج طليقها من أصالة، إضافة إلى الأخبار التي انتشرت حول طلاقها منه مؤخرًا، لافتة إلى أن كل ما يتم تداوله شائعات، موجه التهاني لأبوأولادها.





الأخبار المتعلقة


وقالت خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «أصدقائي ومتابعيني حبيت أوضح لكم أن أي معلومات وصور انتشرت ما صدرت مني وجميعها مغلوطة مش صحيحة، أي معلومة بتصدر مني بتكون من حسابي فقط».

وتابعت: «وبالمناسبة حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة ألف ألف مبروك وأتمنى لكم الخير، بالنسبة لموضوع الطلاق إحنا مطلقين من فترة مش قصيرة شكرًا».

يذكر أن الفنانة أصالة أعلنت موخرًا عقد قرانها على الشاعر فائق حسن وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئتها منهم النجمة اللبنانية إليسا والنجمة نبيلة عبيد.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play