حسن الرداد يكشف سبب تغيب دنيا وإيمي سمير غانم عن استلام جائزة والديهما

منذ 2 شهر
September 19, 2021, 5:09 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسن الرداد يكشف سبب تغيب دنيا وإيمي سمير غانم عن استلام جائزة والديهما
استلم الفنان حسن الرداد، جائزة تكريم الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز نيابة عن الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، وذلك في مهرجان الفضائيات العربية.





الأخبار المتعلقة


وقال حسن الرداد: “أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا هما مقدروش لأنهم لم يستطيعوا الحضور اليوم، وكنت أتمنى أن أتواجد ومعي سمير غانم ودلال عبد العزيز، ويتسلموا الجائزة بأنفسهم، وأواكد أن الثنائي هما نموذج للفنان الذي أتمنى أن أنا أوصل ليه وآخد نفس المكانة”.

وكان قد حرص عدد كبير من النجوم على التواجد على ريد كاربت مهرجان القنوات الفضائية من بينهم كل من حمادة هلال، وأحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وإلهام شاهين، وروجينا، ومحمد رياض، ونيرمين الفقي، نسرين طافش، وآدم الشرقاوي، وغيرهم.
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play