والد حلا شيحا يثير الجدل من جديد ابنتي ليست محجبة

منذ 2 شهر
September 27, 2021, 10:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

والد حلا شيحا يثير الجدل من جديد ابنتي ليست محجبة



christian dogma





الأخبار المتعلقة

christian dogma


 جدّد الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحا تأكيده على عدم ارتداء ابنته الفنانة حلا الحجاب، لافتا إلى أن حلا قرأت "أطنان من الكتب" قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني، ولا يوجد ما يبرر أن تتراجع عن موقفها الآن وتعتزل الفن مجددا. وأضاف أحمد شيحا خلال استضافته ببرنامج "حروف الجر"، على إذاعة "نجوم إف إم": لما حلا ابنتي ارتدت الحجاب قلت لها سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الراس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة، الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليك، الجمال حالة من حالات المتغيرات.   يذكر أن حلا تسببت سابقا في إحراج والدها عندما صرح بأنها مخطوفة من زوجها معز مسعود، وأن الأخير وراء البيان المسيء للفن، وأكدت حلا أنها غاضبة من والدها لأنه يردد افتراءات على زوجها، وجددت تمسكها بموقفها الأخير.   حلا ردت على والدها عبر حسابها بموقع إنستقرام بعد دقائق قليلة من انتهاء مداخلته الهاتفية مع برنامج "الحكاية"، واختارت حلا نشر صورة زوجها معز مسعود وعلقت عليها قائلة: الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الايام دي، وأنا لم يخطفني احد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدا.  

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play