انتحار طفل من الطابق السادس عشر بسبب ساندوتش

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 6:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتحار طفل من الطابق السادس عشر بسبب ساندوتش

أمرت نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول واقعة

انتحار

طفل بمنطقة العصافرة شرق المدينة، قام بإلقاء نفسه من الطابق السادس عشر من عقاره، نتيجة خلافات مع والدته على ساندوتش، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وسؤال أهل المتوفى عن الواقعة.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بانتحار طفل يبلغ من العمر 14 سنة، قام بإلقاء نفسه من الطابق السادس عشر من منزله الكائن بدائرة القسم من محل سكنه.





وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين أن المجني عليه طلب سندوتش من أحد المحلات الشهيرة وعقب وصول عامل الدليفيري إلى الشقة فتحت له شقيقته فعاتبها المجني عليه لفتحها الباب وحدثت مشادة كلامية بينهما، وعندما تدخلت الأم وعاتبت نجلها المجني عليه واخدت منه السندوتش وأغلقت باب الشقة فغافلها بإلقاء نفسه من شرفة الشقة فسقط على سيارة وتوفي متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

حادث انتحار سابق

وكانت قد

أقدمت فتاة بمنطقة المنشية في وسط محافظة الإسكندرية، في العقد الثالث من عمرها، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي على

الانتحار، بشنق نفسها داخل شرفة حجرة بالطابق الأول بفندق النصر بميدان المنشية، وسط ذهول المارة ورواد الفندق والعاملين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بانتحار فتاة بمنطقة المنشية، وانتقل مأمور وضباط قسم المنشية إلى محل الواقعة، وتبين أن الفتاة مواليد 1990، وقامت بشنق نفسها بشرفة فندق بميدان المنشية وسط ذهول المارة ورواد الفندق بعد أن ظلت الجثة متدلية أمامهم لفترة.

وبسؤال أهليتها عن سبب الانتحار تبين أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة أدت لانتحارها بشرفة الفندق بعد أن غافلتهم، واستكملت المباحث التحريات وسماع شهود الواقعة.

فيتو




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play