كواليس جريمة الشاب والمسن بالحي الراقي.. رغبة مشبوهة انتهت بـ10 طعنات

منذ 2 شهر
September 28, 2021, 10:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب - محمد شعبان:

كشفت إدارة البحث الجنائي بالجيزة ملابسات العثور على قتيل داخل مسكنه بمدينة الشيخ زايد، وتبين أن شابا عشرينيا وراء ارتكاب الواقعة بسبب علاقة شذوذ.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته بالحي الثالث نطاق دائرة قسم أول الشيخ زايد.

وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ وفحص مسرح الجريمة بدقة تنسيقا مع الأدلة الجنائية.

عُثر على جثة شخص أصل إقامته إحدى محافظات الصعيد يبلغ من العمر 61 سنة بها 10طعنات متفرقة بالجسم ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

تحريات العقيد أحمد نجم مفتش فرقة

الشيخ زايد

توصلت إلى أن المجني عليه شاذ جنسيا، كان يمارس الشذوذ مع الصبية مقابل مبلغ مالي إلا أن آخرهم 22 سنة رفض استكمال تلك العلاقة فوقعت بينهما مشادة.

حسب تحريات الرائد كريم سمير رئيس مباحث أول الشيخ زايد، أمسك الشاب بسكين وانهال بالطعنات على المسن فأرداه قتيلا واستولى على مبلغ مالي ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد البدري والنقباء إسلام شوق وطارق حمزاوي ومحمد حسني معاوني المباحث من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة.

تحرر المحضر اللازم وأحاله الرائد أحمد السبع معاون القسم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

نقلا عن مصراوى

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play