أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك تبدأ بـ1000 جنيه

منذ 1 شهر
September 30, 2021, 5:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يبحث العملاء الذين يرغبون الحصول على مدخرات مرتفعة، عن أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك المصرية التي تقدم أعلى فائدة لاستثمار للحصول على عائد جيد ثابت سواء سنويا أو نص سنوي أو ربع سنوي أو شهري.

christian dogma


وتضمن البنوك تحقيق  أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك بعد  الاستثمار في عدد كبير من القطاعات أبرزها الاستثمار في أذون وسندات الخزانة الحكومية.
أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك
وتعد شهادات الاستثمار ذات العائد الثابت أجل 3 سنوات، أحد أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك وتشهد إقبالا كبيرا من العملاء والمستثمرين والمواطنين مقارنة بالشهادات الأخرى.
وأهم ما يميز الشهادات الإدخارية خصوصا، أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك هو حقوق العملاء في كسر الشهادة قبل انتهاء أجلها بعد مرور 6 أشهر من الربط أو الشراء بالإضافة إلى ميزة الاقتراض من بضمان الشهادة بنسبة لا تقل عن 75% من قيمتها.
أفضل أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك
 وتقدم «الوطن» في السطور التالية أفضل أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك لآجال 3 سنوات مرتفعة، العائد على مستوى الجهاز المصرفي في 5 بنوك:

christian dogma


بنك مصر 




يقدم بنك مصر شهادة استثمار بفائدة سنوية 11% تبدأ أسعارها من الـ1000 جنيه كحد أدنى.





الأخبار المتعلقة


christian dogma


البنك الأهلي 
يتيح البنك الأهلي المصري شهادة أيضا بعائد 11% لمدة 3 سنوات ويصرف العائد شهريا وتبدأ أسعارها من 1000 جنيه

christian dogma


البنك العقاري المصري 
يقدم البنك أيضا نوعين من الشهادات أعلى عائد شهادات الاستثمار في البنوك بعائد ثابت متنوع يتراوح بين 11% سنويا ويصرف شهريا، بينما نوع آخر من الشهادات بعائد 11.25% سنويا، ويصرف كل 3 أشهر.

christian dogma


بنك ناصر 
يتيح شهادة استثمار لمدة 3 سنوات بفائدة بين 11% سنويا، بالنسبة العائد الشهري ونوع آخر من الشهادات بعائد 11.5% 
الزراعي المصري
يقدم شهادة إدخار بفائدة سنوية 11% ويصرف العائد شهريا على مدار 3 سنوات. 
 

الوطن
     الله محبه

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play