مليون دولار تهدد صفقة بيراميدز المنتظرة

منذ 2 شهر
October 3, 2021, 2:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم

وليد الكرتي

صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف السماوي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والمقرر أن ينتهي 7 أكتوبر الجاري.
مليون دولار تعرقل انتقال الكيرتي
وكشف مصدر مسؤول بنادي

بيراميدز، لـ«الوطن سبورت»، عن أن إدارة النادي استخرجت تأشيرة لوليد الكرتي، لحضوره إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة وإعلان الصفقة رسميًا خلال مؤتمر صحفي، ولكن يظل العائق المادي عقبة تهدد إتمام الصفقة نظرا للقيمة المالية التي طالب بها مسؤولو الوداد المغربي وتقدر بنحو 3 ملايين دولار.
وفي المقابل يتمسك فيه مسؤولو بيراميدز بدفع 2 مليون دولار فقط، ويحاول الطرفان الوصول لاتفاق خلال الساعات المقبلة، في ظل تمسك إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، بانضمام وليد الكرتي، نظرا لأنه يرى أنه إضافة كبرى للفريق خلال الموسم الجديد.





christian dogma


وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي
وليد الكيرتي يسهم في 14 هدفا مع الوداد المغربي
وشارك وليد الكيرتي مع فريق الوداد المغربي خلال الموسم الماضي، في 42 مباراة بمعدل 28 في الدوري و11 في دوري الأبطال و3 في بطولة كأس المغرب، واستطاع أن يسجل 7 أهداف وقام بصناعة مثلها على مدار الموسم في البطولات المختلفة.

christian dogma


وليد الكرتي لاعب الوداد المغربي
وكان بيراميدز قد نجح في إبرام العديد من الصفقات بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي، وهم فخر الدين بن يوسف من الإسماعيلي، ومحمود صابر من نجوم المستقبل، وحسين السيد من طلائع الجيش، وهشام محمد من مصر للمقاصة، في إطار التدعيم استعدادا لبدء الموسم الجديد.

هذا الخبر منقول من : الوطن سبورت




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play