أزمة جديدة بخصوص تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

منذ 2 شهر
October 5, 2021, 9:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اقترب نادي

الزمالك

من إنهاء الاتفاق مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لتجديد عقده بعد التطورات التي جرت خلال الأيام الأخيرة مع وكيل اللاعب.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن اللاعب ووكيله أبديا مرونة شديدة في أزمة بند الشرط الجزائي الذي كان يصر عليه اللاعب، وأشارت إلى أن هناك مقترح جديد قدمه مسئولي الزمالك لوكيل اللاعب للتغاضي عن أزمة الشرط الجزائي.

وأوضح المصدر أن ادارة الزمالك وافقت على زيادة العرض المقدم للاعب بعد تكفل أحد رجال الأعمال في تحمل جزء كبير من قيمة عقد اللاعب بالإضافة إلى حصول اللاعب على كافة مستحقاته المتأخرة عقب العودة من مباراة توسكر الكيني في البطولة الافريقية والمقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

وشدد المصدر على أن عقد اللاعب القديم مع النادي بـ 950 ألف دولار في الموسم ومع الاتفاق الجديد سيزيد عقد اللاعب إلى ما يقرب من 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد صافية من الضرائب التي ستتم إضافتها في عقده على اعتبار أن العقود الجديدة لابد أن تشمل رسم التنمية الجديد المقرر من وزارة المالية منذ عام 2020.

فيفا يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لـ محمد أوناجم

على جانب آخر أكد أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي

الزمالك

على حصول النادي على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالحصول على البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم جناح الفريق خلال الفترة الحالية.





وشدد مدير شؤون اللاعبين في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أن الزمالك حصل اليوم على موافقة فيفا بالحصول

على البطاقة الدولية لأوناجم للزمالك من الاتحاد المغربي لكرة القدم كي ينتهي النادي من إجراءات قيد اللاعب بالقائمة المحلية.

موعد مواجهة الزمالك أمام توسكر في كينيا

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد

بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا.

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم مدير

شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play