فتاة بدوية تبكى امام الرئيس السيسى منذ قليل .. تعرف السبب

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 11:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتاة بدوية تبكى امام الرئيس السيسى منذ قليل تعرف السبب

فتاة بدوية تبكى على الهواء أمام الرئيس وتلقى قصيدة فى حب "أفرول الجيش"





فتاة مصرية بدوية
فتاة مصرية بدوية، من شمال سيناء، عن الحادث الإرهابي الخسيس الذي استهدف مسجد الروضة، وذلك خلال الندوة التثقيفية "العبور الي المستقبل" بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس السيسي.
وقالت ياسمين :" شاهدت كل مشاهد القتل، حيث دخل الإرهابيين القرية

في 24 نوفمبر 2017 وأطلقوا النيران وقتلوا كل المصليين والكبار والصغار والشيوخ وقتلوا الأولاد أمام عيني، ولم أتحمل وراءيت الأولاد والجيران والأهل اموات، والشهداء في كل مكان بالقرية".
وواصلت :"أي عقل أو قلب أو ضمير يسمح لإنسان بقتل كل هؤلاء قتلوا عائلتي وأخوتي امام عيني حرمونا من أعز الأحباب، وبكل فخر وعزيمة الإرهاب قواني، وبعد عام فقط، قررت أحصل على حق أهلى بالعلم، وحصلت على المركز الأول بشعبة علمي علوم بمدرسة الروضة الثانوية، وأختى على المركز الأول بشعبة علمي رياضية، ودخلت كلية الصيدلة وبرنامج التغذية العلاجية، وأختي دخلت كلية الهندسة لتصبح مهندسة معمارية وتخدم أهلنا في سيناء وأهل مصر الطيبين، ونعبر بمصر إلى بر الأمان".
وتحدثت إلى الرئيس وقالت :"كرمت أمي كأم مثالية على مستوى محافظة شمال سيناء، وحسيت إن حضرتك بتطبطب عليا وتحضن ألمي ووجعي، وبالمناسبة دى بشكر الجيش والشرطة اللى وفروا الأمان على أرض سيناء. وبفضل تضحيات الشهداء الوضع في سيناء تحسن كثيرًا".
وألقت "ياسمين" قصيدة في حب الجيش المصري والأفرول عنوانها :" جيشنا وحبيبي وأفرولك حياتي بحبك ياجيشنا ياغالي"، حيث أجهشت بالبكاء،

معلقة :"بحبك ياريس وبحب الجيش والشرطة ويارب نعيش في أمان وسلام، ونعيش في ظلك وعهدك".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play