ملحمة بحروف من نور..السيسي يوجه التحية للرموز العسكرية في ذكرى النصر

منذ 1 شهر
October 6, 2021, 1:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


ملحمة بحروف من نورالسيسي يوجه التحية للرموز العسكرية والشهداء في ذكرى النصر






وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي حديثه للشعب المصرى العظيم، قائلا : نحتفل اليوم بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، في يوم العزة والكرامة، والنصر  وسيظل خالدا فى تاريخ أمتنا، يوم البطولات والأمجاد، التى صنعها رجال القوات المسلحة، بدمائهم الذكية فى ملحمة عسكرية أبهرت العالم".
وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل، أن هذه الملحمة العسكرية دونت سطورها بأحرف من نور، وامتدت شعاعه الإنسانية، ويعكس قوة وإرادة المصريين، فى استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن وأرضه وكرامته".
وأشار الرئيس السيسى، إلى أن حرب أكتوبر ستبقى نقطة تحول فى تاريخنا العظيم، ورمزا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها، فتحية تقدير واعتزاز لكل رجال ورموز  العسكرية المصرية، فى ذكرى النصر، لـ شجاعتهم وتضحياتهم، وتحية لشهداء الابرار الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن، ويوجه التحية للشعب المصرى، لمساندته ودعمه الدائم  للقوات المسلحة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play