بالفيديو باتريك تاكر يجيب هل تواجه شركة فيس بوك أزمة غير مسبوقة ؟

منذ 1 شهر
October 10, 2021, 7:45 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

يرى باتريك تاكر، المدير التنفيذي لمجلة "ديفينس وان"  الأمريكية، أن شركة فيسبوك تواجه ازمة ومشكلة كبيرة وغير مسبوقة، موضحا أنها تعول على الثقة التي نمت مع المستخدمين.

christian dogma







الأخبار المتعلقة

وأضاف المدير التنفيذي لمجلة "ديفينس وان"  الأمريكية، في حديثه لبرنامج "مدار الغد"، عبر قناة "الغد"، أن شركة فيسبوك باتت لها توجهات أخرى، مشيرا إلى أنها تتعامل مع المشروعات عن طريق المعلومات الخاطئة والتي قد لا تحتوي على محتوى دقيق بعدد من المجالات.
وأشار المدير التنفيذي لمجلة "ديفينس وان"  الأمريكية، إلى أن شركة فيسبوك اتخذت خطوات عن عمد فيما يتعلق بفرق المشروعات التي تعمل على المعلومات الخاطئة وبعض الأضرار التي قد تحدث في المحتوى بعدد من المجالات أيضا.
وأشار المدير التنفيذي لمجلة "ديفينس وان"  الأمريكية، إلى أن شركة فيسبوك تتظاهر في العموم بأنها لا تستطيع التعامل مع سوق المعلومات، منها على سبيل المثال وقف المحتوى الذي  له تأثير مضر بصور فتيات صغار أطفال من الفتيات لابد من اتخاذ الخطوات.
واعتقد المدير التنفيذي لمجلة "ديفينس وان"  الأمريكية، أن المشرعين، لابد أن يعيدوا النظر مرة فيما يتعلق بالقوانين الخاصة بتطبيقه في هذا الصدد، وهو نفس الأمر يتعلق بإنستجرام، لكن فيسبوك يتفاعل معه العامة أكثر.
صدى البلد
     

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play