استجابة سريعة من الشرطة لأولياء أمور طلاب المدارس

منذ 3 شهر
October 11, 2021, 12:51 pm
بلغ
استجابة سريعة من الشرطة لأولياء أمور طلاب المدارس

شهد محيط المدارس بمنطقة إمبابة في

الجيزة، تواجد أمني

لرجال الشرطة، لفرض حالة من النظام وتأمين دخول الطلبة لمدارسهم، والقضاء على أي فوضى بالشوارع.

كان

المقدم مؤمن فرج، رئيس

مباحث إمبابة قد تلقى استغاثات من الأهالي، تطالب بتواجد الشرطة بشارع المدارس في إمبابة، لفرض حالة من النظام وعدم الخروج عن النص.

اقرأ أيضا|

غلق سناتر للدروس الخصوصية بالجيزة





على الفور تم الدفع، بسيارات شرطة التأمين، ولقيت الاستجابة السريعة، ردود أفعال طيبة بين الأهالي، وإشادة كبيرة بعمل رجال الشرطة.

في سياق آخر، تجري الأجهزة الأمنية على أعمال إصلاح، الجزء المكسور من أحد أجنحة كوبري الساحل، بعد حادث تصادم أحد السيارات، وسقوطها في مياه النيل، بامبابة.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن قائد السيارة الميكروباص كان يقود بسرعة زائدة ما تسبب في اختلال عجلة القيادة بيده، وانقلبت من أعلى الكوبري، أثناء توجهه من منطقة إمبابة بالجيزة وصولا إلى القاهرة اتجاه التحرير.

وأضافت التحريات أن الميكروباص كان بداخله عدد كبير من طلاب المدارس والسيدات، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال الضحايا.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل بنهر النيل، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ للبحث عن الضحايا داخل مياه نهر النيل، والعثور على السيارة وقائدها، ولم يتم تحديد عدد المصابين والمتوفين حتى الآن في الحادث.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play