معلم يصفع تلميذا على وجهه.. ووالدته تستغيث ابني يتيم ملوش حد غيري

منذ 3 شهر
October 20, 2021, 3:31 pm
بلغ
معلم يصفع تلميذا على وجهه   ووالدته تستغيث ابني يتيم ملوش حد غيري

تعرض سيف الحسيني طالب بالصف الأول الاعدادي، بمدرسة الشهيد عنتر الجمل الإعدادية بدسوق بمحافظة كفر الشيخ، لحادث ضرب وإهانة داخل الفصل من قبل مدرس، ما أدى إلى تشوهات في وجهه وإغمائه نتيجة ضربه على وجهه وخبط رأسه في الحائط.استغاثت شيماء عشيبة ولية الأمر لمعاقبة المدرس والتدخل السريع للحصول على حق ابنها.

قالت ولية الأمر للقاهرة 24، إن المعلم دخل الفصل متأخرًا على وقت الحصة، فأمر الطلاب بكتابة الدرس في وقت سريع، حينها قدم الطالب سيف قلما لزميله للكتابة، مضيفة في هذا الوقت ضرب المدرس الطالب على وجهه مرتين بشدة ولم يكتف بذلك، بل خبط وجهه في الحائط وشد شعره وسحله على الأرض دون سبب يستدعي للضرب.

وأشارت ولية الأمر أن زملاءه في الفصل كانوا في حالة اندهاش مما حدث، وأنها علمت بذلك من ابنها ومن أولياء الأمور لزملائه عندما حكوا الواقعة لهم، مما انهالت الاتصالات عليها للاطمئنان على ابنها، لافته أن ابنها من الطلاب المتفوقين وحصل على الطالب المثالي ومن أوائل المدرسة. ارتعاش عين الطالب بعد ضربه على وجهه ابني يتيم ملوش حد غيري في الدنيا عشان اجبله حقه بهذا عبرت ولية الأمر عن مدى غضبها وتأثرها عما حدث، مطالبة بتدخل وزير التربية والتعليم لحل هذه المشكلة التي تحدث في المدارس قائلة: إنها مقدرة ما يقدمه الوزير من تطوير التعليم وبيقدم قرارات محترمة لكن المدرسين بيهدموه اللي بيطوره الوزير.





وتابعت: المدرس اعترف أمام مديرة المدرسة أنه بالفعل ضرب الطالب، وبعد الواقعة قام الطالب برسم صورة قلب مكسور تعبيرا عن حزنه.

رسمة الطالب بقلب مكسور بعد الواقعة وأكدت ولية الأمر أن المديرة وإدارة المدرسة لم تتخذا أي رد فعل لمحاسبة المعلم الذي قام بالاعتداء على ابنها، مشيرة أنها قامت بعمل محضر للواقعة وتقدمت بشكوى للإدارة التعليمية ولم تتوصل إلى الآن لحلها.

محضر ولية الأمر للادارة التعليمية

رقم المحضر الذي قدمته ولية الأمر وعن رد مدير الإدارة التعليمية بدسوق عن علمه بالواقعة، قائلة: ايه المشكلة ما أنا اضربت وأنا صغير حسبما تقول ولية الأمر، مستطردة حديثها أن ابنها لا يريد الذهاب للمدرسة لشعوره بالإهانة أمام زملائه حيث أصيب بحالة من الاضطراب النفسي ولم يتعامل مع أحد ولم يذهب للدروس من وقت الواقعة.

وطالبت ولية الأمر من خلال القاهرة 24، بوصول لحل هذه المشكلة حتى يتمكن ابنها من دخول المدرسة، لافتة إلى أنه خائف من ذهابه لتكرار ضربه مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play