بالفيديو حادث مروع بالطريق الدائرى بين تريلا وميكروباص ومصرع 18 شخص

منذ 1 شهر
October 21, 2021, 1:14 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مروع شهده الطريق الدائرى الأوسطى أسفر عن مصرع 18 شخصا، حادث التصادم وقع بين تريلا وميكروباص بالاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر وصولا إلى الفيوم.





المعاينة كشفت أن السيارة النقل كانت تسير بسرعة عالية يقودها سائقها وبجواره شخصان اختلت عجلة القيادة من قائدها واصطدمت بـ3 أعمدة إنارة والحاجز الخرسانى للطريق في الاتجاه القادم من مناطق الفيوم والتجمع.

التريلا اخترقت الحاجز وتجاوزت الجزيرة الوسطى واصطدمت بسيارة ميكروباص كانت بالاتجاه المعاكسونتج عن الحادث وفاة جميع ركاب الميكروباص الـ15وسائق التريلا ومرافقيه.

وفور الإبلاغ عن الحادث نقلت سيارات الإسعاف المتوفين للمستشفى وانتقلت أوناش المرور إلى المكان ورفعت الحطام، وانتقلت فرق النجدة والمرور ومباحث مديرية أمن الجيزة لموقع الحادث، بالإضافة لفريق من نيابة أكتوبر لإجراء المعاينة.

النيابة طلبت تحريات أجهزة الأمن عن الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وأمرت بالتحفظ على السيارات المتضررة وعرضها على مهندس فنى لفحصها وتحديد أسباب الحادث.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play