بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأسبوع المقبل

منذ 2 شهر
October 21, 2021, 1:02 pm
بلغ
بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين بشأن طقس الأسبوع المقبل
صورة أرشيفية

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، والأجواء مستقرة لمدة أسبوع مقبل.

طقس اليوم الخميس

ويشهد اليوم الخميس، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، وانخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.





وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء.

الظواهر الجوية اليوم الخميس

وكشفت الهيئة، أن اليوم الخميس، يشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وشبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play