تفاصيل مقتل طفلة العمرانية على يد والدها قطع جسدها إلى أجزاء

منذ 1 شهر
October 24, 2021, 8:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أرتكب أب «يدعى ح.س»، جريمة بشعة في منطقة العمرانية بالقاهرة قبل عام ونصف العام تقريبا، عندما

قتل

طفلته وقطعها بالاشتراك مع زوجته «أ.م».
وحاول الأب إخفاءها عن الجميع حتى انكشفت أمره على يد ابنه الأصغر، فالكل صدق رواية الأب المتهم، الذي ادعى أن ابنته اختفت فجأة، وحرر محضرا في قسم شرطة السيدة زينب، حتى تكتمل أكذوبته.
البداية كانت عندما، أقدم الأب على قتل ابنته، ثم

قطع جسدها إلى 3 أجزاء، حيث فصل رأسها عن جسدها، وقسم الباقي لنصفين، ربما لم يخطر ببال أحد أن تكون تلك القصة حقيقة، وقرر أن يكتب سيناريو مريرا بمساعدة زوجته؛ للتخلص من ابنته البكر، بعد أن انتزعت مشاعر الإنسانية والأبوة من قلبه.
استطاع المتهم، الذي يعمل محاميا، أن يخدع الجميع حتى جرى العثور على ابنه وتسليمه إلى قسم شرطة العمرانية محل الواقعة، وأخبر رئيس المباحث، أن والده قتل أخته الكبرى، وأنه هرب خوفا من عقاب والده، واعترف الأب بأنه منفصل عن أم المجني عليها وابنه، ومتزوج من أخرى ساعدته على التخلص من جثة الضحية بعد قتلها.
كما جاء في أمر الإحالة أن المتهمين لم يستكنا إذ أجهز عليها المتهم الأول مقيدًا بيديها وقدميها بأداة سلك حديدي، مانعـا إياهـا مـن اللـوذ والفرار، حتى سمعا حشرجة الموت تسعى لأوتار صوتها فأيقنا مفارقتهـا للحياة، وفاضت روحها إلى بارئهـا، وقطع المتهم الأول جسدها لأجزاء مستخدما منشار يدوي، محدثا ما ألم بالجثمان مـن إصابات أوضحها تقرير الصفة التشريعية، ونقل أجزاء جسدها إلى مناطق خالية، عامدا إخفاء معالم جريمته على النحو المبين بالتحقيقات. جاء في أمر الإحالة، أن المتهمين، بيّتوا النية وعقدوا العزم، وأعدوا لذلك الغرض عن طريق سلاح أبيض، فأعد المتهم الأول مخططا محكم، بأن استغل استقرارها في حجرة نومهـا، وجلب سلاحًا أبيض سكين، وعمـد إليها في حجرتها على حين غرة، مستلا سكينة، حال تواجد المتهمة الثانية بجواره لمساعدته في ارتكاب جريمته، وباغتهـا ومددا إليهـا عدة طعنـات بأماكن متفرقة من جسدها، قاصدين إزهاق روحها، فسقطت على الأرض فاقدة روحها
وارتكب المتهم الأول، وهو محام جرائم كالتالي: إحراز سلاح أبيض سكين، وأداتـين يستعملان في الاعتداء على الأشخاص سلك حديدي - منشار خشي، بغير مسوغ قانوني، على النحو المبين بالتحقيقات.
في نفس السياق، أمرت جهات التحقيق، بإحالة القضية إلى المحكمة لمعاقبة المتهمين، مع استمرار حبس المتهم الأول على ذمة المحاكمة الجمالية، وسرعة ضبط وإحضار المتهمة الثانية ومن المقرر أن تنظر غدا محكمة جنايات الجيزة غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play