10 مدربين يرفعون شعار البقاء للأقوى فى النسخة الجديدة من الدوري المصري

منذ 1 شهر
October 25, 2021, 2:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة 63 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تنطلق 25 أكتوبر الجاري، حيث تعد البطولة الأهم بالنسبة للفرق المصرية، باعتبارها العامل الأساسي في مشاركة الأندية ببطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" سواء بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولذلك تشهد المسابقة المحلية منافسة شرسة بين جميع الفرق لحصد اللقب أو ضمان مركزاً مميزاً بالمربع الذهبي للمشاركة في البطولات القارية.
وعلى مقعد المدير الفني تدور منافسة من نوع خاص بين المدربين في 18 نادياً، ففي الوقت الذى احتفظ فيه 10 مدربين بمقاعدهم منذ الموسم الماضي مع فرقهم، قامت 5 أندية بتغيير مدربيهم أملاً في تحسين النتائج في الفترة المقبلة، بينما يسعى المستجدين مع الصاعدين الثلاثة إلى المسابقة، إلى إثبات أنفسهم وجدارتهم بالتواجد تحت الأضواء والشهرة.
10 مدربين يرفعون شعار "البقاء للأقوى"
حافظ 10 مدربين بالدوري المصري على مقاعدهم مع فرقهم منذ الموسم الماضي لينجو من ثورة تغيير المدربين، وهم: باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، أحمد سامي مدرب سموحة، حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري، عماد النحاس مدرب المقاولون العرب، هيثم شعبان مدرب سيراميكا، حلمي طولان مدرب إنبي، عبد الحميد بسيوني مدرب الطلائع، رضا شحاتة مدرب الجونة، خالد جلال مدرب البنك الأهلي.

christian dogma


christian dogma


christian dogma





5 مديرين فنيين في مهمة إثبات الذات
قامت 5 أندية بتغيير مدربيهم قبل انطلاق النسخة الجديدة بالدوري، أملاً في تحقيق نتائج إيجابية وهم: محمد عودة مدرب غزل المحلة، تامر مصطفى مدرب مصر المقاصة، طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي، إيهاب جلال مدرب بيراميدز، معين الشعباني مدرب المصري.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


و3 مستجدين
وعلى صعيد الأندية الثلاثة الصاعدة إلى النسخة الجديدة، فاركو، وفيوتشر والشرقية للدخان، فلكل منهم هدفه الخاص وطموح محدد في المنافسة بالموسم الجاري بعد عقد صفقات مميزة، ويخوض فاركو تحدي الدوري تحت قيادة مجدي عبد العاطي، بينما يراهن فيوتشر على خبرات علي ماهر، فيما يعتمد الشرقية للدخان على علاء نوح في القيادة الفنية للفريق.

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play