3 أسباب تدفع لإقامة قمة الأهلي والزمالك بحكام مصريين

منذ 2 شهر
October 27, 2021, 9:56 am
بلغ
3 أسباب تدفع لإقامة قمة الأهلي والزمالك بحكام مصريين

يبدو أن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المقرر لها الخامس من نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري ، ستكون فى طريق ادارتها من خلال حكام مصريين وليس أجانب كما يرغب النادي الأهلي بالتحديد .





السبب الأول يتمثل فى أن نادي الزمالك الذى سيكون صاحب الأرض فى المباراة أعلن انه ليس هناك وقتا كافيا لإستقدام حكام أجانب لمباراة القمة خاصة أن اتحاد الكرة قرر أن صاحب الأرض هو من سيكون المسئول عن استقدام الحكام الأجانب ودفع تكلفة ادارتهم للمباراة .

وثاني الأسباب هو أن الزمالك أعلن عن عدم وجود أى مشاكل لديه اذا ما أدار المباراة طاقم تحكيم مصري ، بعد أن نجح الحكام المصريين فى ادارة مباراتي القمة فى الدور الأول والثاني من الموسم الماضي .

وثالث الأسباب يتمثل فى وجود تخبط ادارى فى القلعة البيضاء بسبب تواجد لجنة مؤقتة تدير النادي برئاسة حسين لبيب ، فى الوقت الذى قررت فيه محكمة القاضء الإداري عودة مرتضي منصور ومجلسه لإدارة النادي ، ما يجعل هناك حالة من التخبط تجعل من الصعب استقدام حكام أجانب للقمة .

وكان الزمالك قد نجح بالأمس فى الفوز على انبي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الممتاز .

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play