خطأ فادح من الإعلام الجنوب أفريقي بشأن موسيمانى و الأهلى

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 2:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خطأ فادح من الإعلام الجنوب أفريقي بشأن موسيمانى و الأهلى


خطأ فادح من الإعلام الجنوب أفريقي يُنصب مدرب يد مساعدا لموسيمانى فى الأهلى


في خطأ فادح من الإعلام الجنوب الأفريقي، طالعتنا إحدى الصحف الشهيرة هناك ما مفاداه أن النادى الأهلى قام بتعيين مدرب كرة يد، مساعدا لموسيمانى في الجهاز الفني للفريق الأحمر.





وذكرت صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، في التباس واضح للحقيقة أن النادى الأهلى أصدر قرارا بتعيين أشرف عواض مدربا عاما في جهاز موسيمانى.
والأصل في الأمر، أن إدارة الأهلى في سياق قرارات الاجتماع الأخير لها قبل الانتخابات المفررر لها 26 نوفمبر المقبل، أصدرت قرارا بتعيين أشرف عواض نجم كرة اليد الأسبق في جهاز الفريق الأول بوصاية من المدير الفني طارق محروس.


وزادت " كيك اوف" فى الخبر الملتبس من جانبها، أن أشرف عواض ستواجد بجوار موسيمانى على دكة الأهلى فى مباراته اليوم أمام الإسماعيلى فى مستهل مشواره بالدورى المصري، وذلك بعد موافقة المستر بيتسو على قرار إدارة النادى الأحمر، ليحل مكان كافين جونسون الذي عاد إلى جنوب إفريقيا.




ويواجه فريق الأهلى نظيره الإسماعيلى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، كلاسيكو الأهلى والإسماعيلي له طابع خاص دائماً في الكرة المصرية بعد قمة الأهلى والزمالك ودائما ما تشهد هذه المباريات ندية بين الفريقين دون توقع للنتيجة فرغم تفوق الأهلى تاريخيا على الإسماعيلي في المواجهات التي التقيا فيها الفريقين إلا أن الإسماعيلى يكون ند للأحمر في معظم هذه اللقاءات.


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play