أصوات بكاء وعويل.. تفاصيل العثور على طفلة مقيدة بالجنازير منذ 3 سنوات

منذ 2 شهر
October 31, 2021, 3:09 pm
بلغ
أصوات بكاء وعويل   تفاصيل العثور على طفلة مقيدة بالجنازير منذ 3 سنوات

بدأت الجهات الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة تقييد أب لابنته الصغيرة، وحبسها في منزل بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، مهجور لمدة 3 سنوات.وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قد تلقت بلاغًا من أهالي قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، بعثورهم على الطفلة شهد م. ص، 12 سنة، مقيدة بالجنازير داخل منزل مهجور بالقرية.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن والد الطفلة انفصل عن والدتها قبل 3 سنوات، ولم يروا الطفلة منذ ذلك الوقت، وبسؤال والدها أكد أنها انتقلت للإقامة مع عمها بالقاهرة.

وأضافوا أنهم كانوا يسمعون أصوات بكاء تصدر من داخل المنزل، واعتقدوا في البداية أنه مسكونًا، حتى استعانت إحدى سيدات القرية بنجلها وجارها، وبدخولهما المنزل تفاجئوا بالطفلة مقيدة بالجنازير، وتجلس على السرير في الظلام.

وألقى ضباط المباحث القبض على الأب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة خوفًا عليها من الخروج والاختلاط بالشارع، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق المختصة.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play