سعر الذهب اليوم في مصر وعالميا .. تراجع طفيف

منذ 2 شهر
November 12, 2021, 7:20 pm
بلغ
سعر الذهب اليوم في مصر وعالميا    تراجع طفيف

سعر الذهب اليوم في مصر وعالميا تراجع طفيف

تراجع سعر الذهب اليوم، صباح الجمعة، 12 نوفمبر 2021، ولكن بنسبة بسيطة بسبب ارتفاع وقوة الدولار، لكنه ظل في منطقة مرتفعة بسبب بيانات أسعار المستهلكين التى جاءت مرتفعة وزادت المخاوف من التضخم .

ويقترب سعر الذهب من تسجيل أكبر ارتفاع أسبوعى في 6 شهور بسبب لجوء المستثمرين له كملاذ آمن ضد التضخم وتراجع سعر الذهب عالميًا في بداية التداول بنسبة 0.3% .

بينما تراجعت أسعار الذهب في مصر، بقيمة لا تتجاوز 2 جنيه بعدما حققت ارتفاعا ملحوظا مساء الخميس يصل إلى من 10 إلى 14 جنيها وسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في الوجهين البحرى والقبلى في مصر من 810 إلى 812 جنيها للجرام، ويتوقع الخبراء مواصلة الذهب موجة الارتفاع خلال الفترة القادمة .

وتحرص المصرى اليوم على تقديم خدمة أسعار الذهب في مصر وعلى المستوى العالمى، يوميا لإشباع رغبات واهتمامات القراء، حيث يهتم قطاع عريض من المتابعين بأخبار الذهب سواء داخل مصر أو خارجها بغرض الاقتناء أو الإهداء أو الشبكة والزواج أو الاستثمار.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم في مصر :

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا اليوم في مصر صباح الجمعة، ما بين 926 إلى 928 جنيها وهو الأكثر شهوة وانتشارا في دول الخليج.

سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر :

سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر صباح الجمعة، ما بين 810 إلى 812 جنيها وهو أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر.

أسعار جرام الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر :





سجل سعر الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر، صباح الجمعة، مابين 694 إلى 696 جنيهًا ويعتبر ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر وينتشر بصفة خاصة في القاهرة والإسكندرية.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر :

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر صباح الجمعة مابين 6480 إلى 6496 جنيهًا.

وتعلن شعبة الذهب في مصر تلك الأسعار بدون المصنعية، والتى تتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار، وتختلف الأسعار من منطقة لأخرى ومن محل إلى آخر.

أسعار الذهب اليوم عالميا :

تراجعت أسعار الذهب عالميا ، صباح اليوم، في بداية التداول بعدما حققت مساء الخميس قفزة كبيرة في الأسعار، وانخفض الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.3%، إلى مستوى 1856.20 دولار للأوقية وتراجعت العقود الآجلة الأمريكية للذهب بنسبة 0.3% إلى مستوى 1857.90 دولار للأوقية، بينما ارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى له منذ يوليو 2020 .

ويتوقع الخبراء مواصلة سعر الذهب الارتفاع خلال الفترة القادمة لعدة عوامل هي: 1- قيام مجموعة من الصناديق الصينية بإضافة قدر كبير من الاموال في الذهب ومن الممكن أن يزيد ذلك خلال الفترة القادمة.

2- انخفاض الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة ومع ارتفاع التضخم تزيد جاذبية الذهب للاستثمار كملاذ للتحوط ضد التضخم .

3- صدور بيانات التضخم الأمريكية والتى تجاوزت التوقعات وهو ما يدعم الطلب على الذهب ويزيد من الإقبال عليه .

أسعار الذهب اليوم في أسواق المال صباح الجمعة :

تراجعت اسعار الذهب في أسواق المال في مصر وعالميا، صباح اليوم، وسجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا في أسواق المال، وقت كتابة التقرير، 938.65 جنيه، وسجل عيار 24 قيراطا، 860.43 جنيه، وسجل عيار 18 قيراطا، 703.99 جنيه، وسجلت الأوقية الأونصة ، 1،857.07 $ .

نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play