بالاسماء 5 لاعبين مهددون بالرحيل من الأهلى فى الانتقالات الشتوية

منذ 2 شهر
November 18, 2021, 2:44 am
بلغ
بالاسماء 5 لاعبين مهددون بالرحيل من الأهلى فى الانتقالات الشتوية

يفكر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى في قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تكدس القائمة بلاعبين كثيرين على مستوى عالى وابتعادهم عن المشاركة ما يمثل قلق بالغ على المدير الفني في ظل مطالبتهم المستمرة على المشاركة بشكل أساسى وهو ما يجبر موسيمانى إلى ضرورة الإستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة .

اللاعبون الأقرب للرحيل عن

الأهلى

في الشتاء هم :

رامى ربيعة

مدافع الأهلى صاحب الخبرات الكبيرة مع الفريق ، يدرك تماما أن أيامه باتت معدودة مع الفريق بعدما أصبح موسيمانى يعتمد على الثلاثى أيمن اشرف وياسر إبراهيم والمغربى بدر بانون وهو ما يجعل مهمة المدافع الدولى صعبة في التواجد بالتشكيلة الأساسية وهو ما يقربه من الرحيل على امل المشاركة أساسيا .

وقد تلقى اللاعب اكثر من عرض محلى على رأسهم الإسماعيلى والمقاولون ، إلا انه لم يصرح بشان مستقبله خلال الفترة المقبلة .

محمد محمود

بالرغم من موهبته الكبيرة والتي أكد عليها كل من تابعه منذ قدومه من وادى دجلة إلى الأهلى إلا أن الإصابات الكثيرة التي طالته وهى إصابتين بالرباط الصليبى جعلته يبتعد عن المشاركة مع الفريق الأحمر .

موسيمانى يؤمن بقدرات اللاعب الفنية إلا أنه يرحب بانتقال اللاعب لأى من الأندية المنافسة على أمل العودة للمشاركة من جديد ثم يعود مرة أخرى للفريق من جديد .





محمود متولى

يعد من أفضل المدافعين في الكرة المصرية ، وكان يشارك مع الأهلى منذ حضوره من الإسماعيلى إلا أن الإصابات أيضا كانت سببا رئيسيا في استبعاده من التشكيلة الأساسية الامر الذى جعله على قائمة الإنتظار وينتظر انتقالات الشتوية من أجل الرحيل لأى من الأندية التي ترغب في تدعيم صفوفها .

وينتظر الإسماعيلى الموقف النهائي للاعب في ظل الميزانية المفتوحة التي اطلقها يحيي الكومى رئيس الدراويش من أجل تدعيم صفوف الفريق لإنقاذه من الهبوط .

محمد هانى

يعيش محمد هانى ازمة نفسية سيئة بسبب فقدان الثقة بينه وبين الجماهير وابتعاده عن التشكيلة الأساسية بشكل كبير بعد تألق أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن وهو ما أدى لإبتعاده عن المنتخب أيضا .

محمد هانى عقد جلسة مع مدير الكرة طالب بتحديد موقفه بشكل نهائي ، إما المشاركة أو الموافقة على الرحيل في الشتاء خاصة وأن هناك لاعب جديد وهو كريم فؤاد لم يشارك حتى وقتنا هذا وينتظر الفرصة بشكل كبير .

محمود وحيد

اقترب محمود وحيد ظهير أيسر

الأهلى

من الانضمام لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، بعد اهتمام النادى بضم مدافع الأهلى فى الميركاتو الشتوى.

ويجرى مسئولو طلائع الجيش مفاوضات مع نظرائهم فى الأهلى من أجل حسم صفقة

محمود وحيد

قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، مستغلين عدم مشاركة اللاعب مع الأهلى فى الموسم الحالى، وخروجه من حسابات موسيمانى بشكل مستمر، ووجود رغبة لدى اللاعب فى الخروج عن قلعة الجزيرة للحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

وخرج محمود وحيد من حسابات بيتسو موسيمانى منذ بداية الموسم الحالى، فى ظل وجود الثنائى على معلول وأيمن أشرف فى الجبهة اليسرى، بخلاف وجود كريم فؤاد الذى يجيد اللعب فى مركز الظهيرين الأيمن والأيسر.

وعانى محمود وحيد من سوء حظ مع الأهلى فى الفترة الأخيرة، حيث لم يحصل على فرصته كاملة مع الأهلى لأسباب مختلفة سواء للإصابات المتكررة التى لاحقته أو لوجود الثنائى على معلول وأيمن أشرف فى قائمة الفريق الأحمر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play