اول تعليق لـ مبروك عطية بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية

منذ 1 شهر
November 21, 2021, 1:16 pm
بلغ
اول تعليق لـ مبروك عطية بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية

اول تعليق لـ مبروك عطية بعد زواج بيج رامي للمرة الثانية

قال الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع سوهاج، إن المرأة لا يحق لها بأي حال طلب الطلاق بسبب زواج زوجها للمرة الثانية أو الثالثة.وأضاف عطية، خلال برنامج ما يحدث في مصر المذاع على إم بي سي مصر، أن هناك فرق بين أن تكون زوجتك مجرد امرأة في الدنيا، وبين أن تكون زوجتك هي الدنيا التي تجسدت في امرأة.





وتابع العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر: هناك فرق بين من تدخل عليك فتقول لا ينقصني شيء، ومن تدخل عليك فتقول متى يأني الموت ويريحني منها.

وأوضح أن من يتزوج ثلاثة فهذا الأمر مشروع ولا شيء فيه، متابعًا: لو زوجك تزوج الثانية والثالثة أنتي لن تصرفي شيء ومش هتجيبي شقة، ولو ظلم هو من سيحاسب وليس أنت فلماذا الزعل، فضلًا عن الدين الذي تؤمني به أباح هذا فلماذا لا تبيحيه، أقسم بالله أنها ليس لها الحق أن تطلب الطلاق بسبب الزواج لكن ممكن تخلعه إنما تطلب الطلاق لأ.

ad

وتزوج ممدوح السبيعي الشهير ببيج رامي تزوج للمرة الثانية، غير أن زوجته الأولى لم تعلم عن تلك الزيجة الثانية إلا من خلال الإعلام ما أصابها بنوبة انهيار.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play