مفاجأة جديدة لـ وليد سليمان في الأهلي

منذ 1 اسابيع
November 22, 2021, 3:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة جديدة لـ وليد سليمان في الأهلي

استقر وليد سليمان، مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعلان اعتزاله نهاية الموسم الكروي الجاري، مع نهاية عقده مع الأحمر، وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل القلعة الحمراء أن اللاعب يدرس خطته في العام المقبل بعد اعتزال الملاعب.

وقال المصدر إن

وليد سليمان

لم يستقر حتى الوقت الجاري على خطته بعد إعلان الاعتزال، إلا أنه قد حصل على وعد من مسؤولي الأهلي في الفترة الماضية بتولي أحد المناصب داخل قطاع الكرة في النادي.

christian dogma

وليد سليمان لاعب الأهلي

هل يعمل وليد سليمان ضمن جهاز بيتسو موسيماني؟





وأجاب المصدر عن احتمالية عمل وليد سليمان ضمن الجهاز المعاون لبيتسو

موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، قائلا: «موسيماني يحب وليد سليمان كثيرا ويعتمد عليه في أكثر من مهمة خارج الملعب، لكن لم يتطرق في الوقت الجاري عن تولي اللاعب منصبًا في الجهاز الفني».

وأضاف: «لم ينصب أي شخص جديد بجانب سامي قمصان في جهاز موسيماني حتى الآن، وقد يطلب موسيماني الاعتماد على وليد سليمان في جهازه حال الاعتزال، إلا أنه لا يوجد أي قرار رسمي أو شفوي حتى الوقت الجاري».

christian dogma

وليد سليمان لاعب الأهلي

وليد سليمان ضمن قائمة الأهلي أمام غزل المحلة

ويتواجد وليد سليمان ضمن قائمة الأهلي المتواجدة في المحلة بالوقت الجاري، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجائت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.‏

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play