تحذير جديد من هيئة الأرصاد الجوية.. في الصباح الباكر

منذ 2 يوم
November 25, 2021, 8:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

​تحذير جديد من هيئة الأرصاد الجوية في الصباح الباكر
تشهد حالة الطقس غدا، الخميس، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، يصاحب ذلك نشاط للشبورة المائية الكثيف في ساعات الصباح الباكر على الطرق السريعة والصحراوية.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس غدا معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناءوجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية، بارد ليلا على كافة الأنحاء.
وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإنه الطقس غدا، يشهد ارتفاع في درجات الحرارة بمعدل درجتين مئوية على جميع المحافظات، ومتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع القادم.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، خلال الطقس غدا، من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق صباحا، والتي تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد أيضا.





الأخبار المتعلقة

َوحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، تكون كالتالي:
القاهرة الكبرى والوجه البحري  تسجل 26 للعظمى والصغرى 16 درجة
السواحل الشمالية تسجل 24 للعظمى والصغرى 15
جنوب سيناء تسجل 28 للعظمى والصغرى 19
شمال الصعيد تسجل 27 للعظمى والصغرى 12
جنوب الصعيد تسجل 29 للعظمى والصغرى 16
نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play