اعرف أهم 10 شروط للوظيفة المثالية مشروبات مجانية وإجازة يوم عيد ميلادك

منذ 1 شهر
November 30, 2021, 4:37 am
بلغ
اعرف أهم 10 شروط للوظيفة المثالية مشروبات مجانية وإجازة يوم عيد ميلادك

يختلف مفهوم الوظيفة المثالية من شخص لآخر، فقد يرى البعض أن أفضل وظيفة هى التى تحصل فيها على راتب شهرى كبير، ويرى الآخر أن العمل فى ساعات أقل أو توزيع وجبات طعام خلال اليوم وغيرها من التعريف الذى يضعه البعض لمعنى الوظيفة المثالية، لكن أشارت دراسة قامت على استطلاع رأي شمل 2000 عامل بريطاني إلى بعض المواصفات التى تجعل الوظيفة مثالية منها العمل لمدة 26 ساعة في الأسبوع، والحصول على راتب 44 ألف جنيه إسترليني والحصول على عطلة عيد الميلاد.

ومن المواصفات الأخرى للوظيفة المثالية هى استغراق 17 دقيقة في التنقل من المنزل للعمل، وزيادات في الأجور، ومشروبات ساخنة مجانية، وأن تطل نافذة المكتب على منظر طبيعى جميل، وزملاء ودودون وموقع جيد و 29 يومًا من العطلة في السنة، وأجرى الاستطلاع من قبل

Raja Workplace ، المتخصصة فى بيع المعدات المكتبية وفقاً لما ذكره موقع صحيفة مترو البريطانية.

وقال الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع أيضًا إنهم يرغبون في مكان عمل أنيق ونظيف، حيث قال 71٪ منهم أن كيفية تنظيم مكاتبهم تؤثر على إنتاجيتهم.

أهم 10 صفات للوظيفة المثالية بحسب الاستطلاع:

زيادات رواتب منتظمة.

معاش ممتاز.

مكافآت للعمل .

حصول الموظف على يوم إجازة ليحتفل بعيد ميلاده.

التأمين الصحي

الجيد وتأمين رعاية الأسنان.

فرص التعلم .التدريب الجيد.

شاي / قهوة مجانًا.





فرص للتقدم.

فرص التدريب.

ارتداء ملابس غير رسمية.

مواصفات المدير المناسب

ووفقًا لاستطلاع الرأى، فإن المدير المثالي هو شخص داعم، ويعامل جميع أعضاء الفريق على قدم المساواة ، ويظهر اهتمامًا بهم، كما يكون على دراية بما يفعلونه.

وقال أندرو وود ، المتحدث باسم

Raja Workplace

من المهم جدًا العمل في مكان يتوافق مع نمط حياتك ويقدر احتياجات موظفيهاهناك العديد من الأشياء المختلفة التي يجب على أصحاب العمل أخذها في الاعتبار عند تصميم مكان عمل وبيئة لموظفيهم .

موظفون

موظف

مكان عمل مثالى

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play