مباراة كبيرة أول رد فعل من شوبير بعد مباراة مصر والجزائر

منذ 1 شهر
December 8, 2021, 12:30 am
بلغ
مباراة كبيرة أول رد فعل من شوبير بعد مباراة مصر والجزائر

نشر أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جديدة.

وعلق شوبير: مـبـروك لـمـصـر ومــبـروك لـلـجــزائــر مباراة كبيرة رسالة للجميع وصلت بكل احترام وتقدير وحب بين منتخبين كبار رغم التنافس الشديد في الملعب تحية للاعبين وللجميع على الشكل الرائع والمباراة الممتعة .

وضرب المنتخب موعدا أمام الأردن في دور الثمانية لبطولة كأس العرب، ومن المقرر أن يخوض المباراة السبت المقبل، ويسعى كيروش للعودة من قطر بلقب البطولة العربية الغائبة عن الفراعنة منذ 1992.





وتقام مباريات الدور ربع النهائي خلال يومي 10 و11 ديسمبر الجاري.

وتعادل مصر أمام الجزائر 1-1 في ختام مبارياتهما في دور مجموعات كأس العرب، ولكن الفراعنة تصدروا المجموعة الرابعة بفضل نقاط اللعب النظيف.

وقال السولية عبر بي إن سبورتس: أشكر اللاعبين على المجهود المبذول. واجهنا فريقا كبيرا ، لعبنا مباراة نهائية، ولعبنا بروح كبيرة لنتصدر المجموعة .

وشدد مواجهة الأردن ليست سهلة إطلاقا. لا يوجد مباراة سهلة، نحن من نسهل المباراة على أنفسنا أو نصعبها على أنفسنا. نأمل في تحقيق التأهل لربع النهائي .

ولم تنجح موقعة استاد الجنوب في حسم الاشتباك المصري الجزائري على قمة المجموعة الرابعة من كأس العرب، إلى أن حسم هلال عربي سوداني وياسين تيطراوي لاعبا الجزائر الأمور لصالح الفراعنة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي كارلوس كيروش طلب من محلل أداء المنتخب بإعداد تقرير مفصل عن كل لاعب في المنتخب الوطني خلال مشاركة الفراعنة ببطولة كاس العرب، على أن يتم تسليم التقرير قبل انطلاق الأدوار الإقصائية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play