تعرف علي مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بالدورى بعد كأس العرب

منذ 1 شهر
December 8, 2021, 6:13 am
بلغ
تعرف علي مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بالدورى بعد كأس العرب

تعرف علي مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بالدورى بعد كأس العرب

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استئناف مسابقة الدورى الممتاز يوم 20 ديسمبر الجارى، عقب انتهاء بطولة كأس العرب التى تشهد مشاركة منتخب مصر الأول بقيادة كيروش.

ويلتقى فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب فى الأسبوع السابع بالدورى يوم 21 ديسمبر الجارى على ستاد المقاولون العرب فى الثامنة مساء، قبل أن يواجه الزمالك نظيره غزل المحلة يوم 25 ديسمبر الجارى باستاد القاهرة فى الثامنة مساء.

فى المقابل، يلتقى النادى الأهلى نظيره فيوتشر يوم 26 ديسمبر الجارى على ستاد السلام فى الأسبوع السابع فى الثامنة مساء، قبل أن يواجه الأهلى نظيره بيراميدز فى الأسبوع الثامن يوم 30 ديسمبر باستاد السلام.

من جانبه، أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه توقع تقديم موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى في السوبر الأفريقي لـ22 ديسمبر الجارى، لذلك أعلنت موعد لمباراتى الأهلى مع فيوتشر وبيراميدز بشكل مبدئى.

وقال عامر حسين: هناك عدم استقرار وتغيرات في موعد أمم أفريقيا وتضاربه مع كأس العالم للأندية، يؤدي لتغيرات على مواعيد مباريات الدوري .





وأضاف عامر حسين: علمت من مصدر لى عن تقديم مباراة الأهلى يومين، لذلك قررت بشكل مبدئي تسكين مباراتي الأهلي ضد فيوتشر وبيراميدز يومي 26 و30 ديسمبر .

وتابع: مباراة بيراميدز مع الاهلى يوم 30 ديسمبر حال تأجيل أو عدم إقامة أمم أفريقيا في موعدها، وما نعرفه حاليًا أن الاتحاد الدولي طلب تقديم كأس أمم أفريقيا لمدة 5 أيام، وهو ما سيؤثر بشكل قوى على المباراة ومن الممكن تأجيلها وتسكينها في وقت آخر .

واختتم: سيتم تأجيل 3 مباريات أخرى للأهلى بعد أمم أفريقيا حال لعبها بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، وأفضل شيء لى أن يتم تأجيل أمم أفريقيا ولعبها في الصيف، والتي ستحل كل أزمات المواعيد .

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - تعرف على مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بالدورى بعد كأس العرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة

كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.

وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play