شاب يقطع رأس أخته ويلتقط معها سيلفى بمشاركة والدته لن تتخيل سبب ما فعله

منذ 1 شهر
December 9, 2021, 5:32 am
بلغ
شاب يقطع رأس أخته ويلتقط معها سيلفى بمشاركة والدته لن تتخيل سبب ما فعله

شاب يقطع رأس أخته ويلتقط معها سيلفى بمشاركة والدته لن تتخيل سبب ما فعله

فى حادثة بشعة انتبهت لها وسائل الإعلام العالمية، قام مراهق بقطع رأس شقيقته الحامل البالغة من العمر19 سنة، فى ولاية ماهاراشترا بغرب الهند، وذلك بسبب زواجها رغمًا عن أسرتها بعائلة أفقر منهم.

ووفقا للتقارير الرسمية، كانت أخته حامل وأثناء زيارتهم لها، وإعدادها الشاى لأخيها وأمها هاجمها بالمنجل، وقطع رأسها والتقط مع رأس الجثة سيلفى، ثم استسلم الأخ والأم للشرطة.

وبحسب ما ورد، فإن الشقيق محتجز فى مركز احتجاز الأحداث بعد أن أعلن محاميه أنه قاصر، ومع ذلك، تريد الشرطة الطعن فى هذه المعلومات، حيث عثروا على وثائق تثبت أنه كان بالفعل بالغًا، بينما احتجزت والدة المرأة في حجز الشرطة.

وكانت الضحية قد هربت من منزلها فى يونيو بعد أن رفضت عائلتها الموافقة على الزواج من شريكها، على الرغم من أن كلتا العائلتين ينتميان إلى نفس الطبقة - إلا أن عائلتها رفضته لأن عائلته كانت أفقر.

ولم تكن الفتاة على اتصال بعائلتها بعد الزفاف، لكن والدتها زارتها قبل أسبوع من القتل وعلمت بحمل ابنتها.

وغالبًا ما تحدث جرائم مماثلة فى الهند، دائمًا لنفس السبب، وغالبًا ما يتم تقديم شرف العائلة المزعوم باعتباره دافعًا.

واضافت روسيا اليوم أقدم مراهق هندي على قطع رأس شقيقته بوحشية وبدم بارد بمساعدة والدته ولم يكتف بذلك، بل التقط صورة سيلفي مع رأس أخته بعد فصله عن جسدها.

وذكرت الشرطة أنه تم القبض على الصبي ووالدته واعترفا بالجريمة.

وأفاد تقرير بأن صبيا قطع رأس امرأة حامل تبلغ من العمر 19 عاما بمساعدة والدته يوم الأحد بعد أن تزوجت من رجل دون موافقة عائلتها في منطقة أورانغاباد في ولاية ماهاراشترا.

وبحسب وكالة الأنباء ANI قيل إن الأم البالغة من العمر 38 عاما وابنها البالغ من العمر 18 عاما عرضا رأس المرأة على الجيران.

وأشارت الشرطة إلى أنهما التقطا صور سيلفي مع رأس المرأة التي تزوجت قبل نحو ستة أشهر دون موافقة العائلة.

وذكرت الشرطة أن الأم وابنها توجها إلى منزل الضحية بحجة المصالحة معها، مشيرة إلى أن زوج المغدور بها غادر الغرفة حتى يتسنى لزوجته وشقيقها وأمها التحدث على انفراد.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play