ببكاء يقطع القلب نفسي اعرف دبح بنتي ليه جريمه قتل تهز الدقهليه

منذ 1 اسابيع
January 12, 2022, 11:10 pm
بلغ
ببكاء يقطع القلب نفسي اعرف دبح بنتي ليه جريمه قتل تهز الدقهليه

​ببكاء يقطع القلب نفسي اعرف دبحه بنتي ليه جريمه قتل تهز الدقهليه

دخلت والدة مريم.م.ع “البالغة من 22 عاما” ضحية الذبح على يد زوجها داخل مسكن الزوجية بالدقهلية في نوبة بكاء هستيري، بعد تشيع جثمان نجلتها.

وأكدت والدة مريم: أنه المتهم ارتكب جريمته وخرج للشارع مرددًا “دبحت مراتي”، عايزة أعرف قتل بنتي ليه، متابعة: ما شفتوش، ومش هسيبوه طول ما أنا عايشة.

وكانت شهدت محافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة، حيث لقيت طالبة بمعهد الخدمة الاجتماعية عمرها 22 عاما، مصرعها على يد زوجها، بعدما نحرها من رقبتها.

وخرج الجثمان عقب صلاة الظهر اليوم، من مسجد المرسي الكبير بالقرية، بحضور مئات من الأهالي، وشهدت الجنازة انهيار والدي المجني عليها، وأسرتها وجيرانها.

وشارك أهالي قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، في تشييع جثمان “ مريم” التي ذبحها زوجها، فجر أمس داخل مسكن الزوجية.

والدة الحضية

ذبح زوجته وحاول الانتحار

وأكد جيران المجني عليها، أن المتهم حاصل على ليسانس حقوق، ولا يعمل، ويتعاطى المواد المخدرة ومنها الشابو، مؤكدين أن زوجها بعدما قتلها خرج لشرفة المنزل، وظل يهذي ويصرخ بعبارات منها: أنا قتلت مراتي، سامحيني يا مراتي، ثم ألقى بنفسه من الطابق الثاني.

محاولات للدخول للمنزل

وحاول أهالي القرية الدخول للمنزل، وفوجئوا بالمجني عليها مذبوحة من رقبتها وغارقة في دمائها، وتم إبلاغ مركز الشرطة، ونقلها لمشرحة المستشفى.

الذبح بطول الرقبة

وأكد جيران المجني عليها، أن الضحية ما زالت تدرس بالجامعة، وكانت تؤدي امتحاناتها صباح أمس بشكل طبيعي، مؤكدين أن زوجها ذبحها بطول رقبتها، وأحدث بها جرحًا بطول 15 سم.

وتابعوا أن أسرة المجني عليها كانت تساعدها ماديًّا وتوفر لها احتياجاتها، وتزوجت قبل قرابة 4 أعوام، ولديها طفلة عمرها 3 أعوام، وكانت في المنزل وقت الجريمة.

نقلا عن فيتو

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play