الكاميرون جعلتنا اضحوكه العالم مصطفى فهمي يخرج عن صمته

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 10:28 pm
بلغ
الكاميرون جعلتنا اضحوكه العالم مصطفى فهمي يخرج عن صمته

الكاميرون جعلتنا اضحوكه العالم مصطفى فهمي يخرج عن صمته

مصطفى فهمي: تنظيم الكاميرون لـ أمم إفريقيا جعلها أضحوكة العالم

انتقد مصطفى مراد فهمي الأمين العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الظهور المخيب للآمال بتنظيم بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون، مشيرًا إلى أنها تشهد العديد من السلبيات.

وقال مصطفى فهمي، في تصريحاته عبر قناة صدى البلد : تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا يشهد قصورًا كبيرًا للغاية، حيث ملأت البطولة الكثير من السلبيات، بينما الإيجابية الوحيدة بالمسابقة هي حفل الافتتاح





وأضاف: هناك مشكلة في الإعلانات بالملعب خلال 11 مباراة من الـ12 التي أقيمت بالجولة الأولى، فضلًا عن وقائع غير مسبوقة مثل أزمة التحكيم في مباراة تونس ضد مالي .

وتابع: هناك أزمة أيضًا غريبة بتأجيل مباراة جامبيا ضد موريتانيا لمدة 45 دقيقة دون الإعلان الرسمي، بخلاف السلام الوطني الخاطئ لمنتخب موريتانيا، والذي كان مؤسفًا للغاية، هناك مواصلة على التأخر بدلًا من التطور .

وشدد واقعة كيروش مع أحد المشجعين كانت مؤسفة للغاية، خاصة وأن المدرب لم يُقدر حزن المشجع على خسارة بلده، وبدلًا من مواساته ذهب ليشتبك معه، أمم إفريقيا تشهد سلبيات لا حصر لها، جعلت البطولة أضحوكة للعالم أجمع .

واختتم: إذا استمرت السلبيات في الأدوار المقبلة، سيتأكد أحقية جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في رغبته بتأجيل البطولة التي تستضيفها الكاميرون .

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play