نقل ابنة عصام الحضري للمستشفي في حالة خطرة بعد تعرضها لـ علقه ساخنه

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 11:45 pm
بلغ
نقل ابنة عصام الحضري للمستشفي في حالة خطرة بعد تعرضها لـ علقه ساخنه

نقل ابنة عصام الحضري للمستشفي في حالة خطرة بعد تعرضها لـ علقه ساخنه

ابنة عصام الحضري تتعرض للضرب تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة ، بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ، من القبض على حارس أمن داخل مجمع بالشيخ زايد بتهمة الضرب. ونتيجة الحادث ، أصيبت شدوى الحضري ، ابنة عصام الحضري ، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم.

ابنة عصام الحضري تتعرض للضرب

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بحدوث شجار بين نجلة عصام الحضري ورجل أمن في منطقة في الشيخ زايد.

وبإجراء تحقيقات بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن شدوى عصام الحضري كانت برفقة اثنين من صديقاتها.

وإنهما شابان ، وكان كل منهما يسافر بسيارته الخاصة وقت الشجار الذي وقع على سيارتهما.

وأثناء التفتيش تبين أن 3 سيارات تابعة لابنة الحضري وصديقيها “مرسيدس وقشقاي واوكتافيا” لحقت بها أضرار.

وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الإصابة مع سبق الإصرار والترصد وإلحاق الضرر بالسيارات عمداً.





شاهد أيضًا: رقم خيالي سعر تذكرة جلوس لساعتين مع فيفي عبده في أبوظبي

أشارت التحقيقات التي أشرف عليها أحمد نجم ، مفتش تحقيقات قطاع أكتوبر ، إلى أن ابنة عصام الحضري كانت برفقة صديقيها وقت الشجار ،

وأنهما كانا يستعدان للسهر لوقت متأخر في المقهى أثناء وقوفهما.

وحدثت مشادة كلامية مع رجل أمن مسئول عن حراسة العمل في المجمع القاري ، وتطورت الأمور بينهما.

ونتيجة لذلك ، أصيب أحد أصدقاء ابنة الحضري بإصابة خطيرة في الرأس ، تم نقله على إثرها إلى المستشفى وتلقى الإسعافات الأولية عن طريق خياطة الجرح بـ “4 غرز”.

وبعد تقنين الإجراءات ، تم القبض على المتهم بضرب ابنة عصام الحضري وصديقيها ، وبمواجهته اعترف بفعله ، وأن الشجار وقع نتيجة انفعال مؤقت أثناء وقوف السيارات لعدم الامتثال بالتعليمات.

وأنه كان يتبع تعليمات وظيفته وما أملاه عليه المشرف الأمني ​​في المجمع ، فقد حذرهم كثيرًا في البداية ولم يستجيبوا له ويلتقون بكلماته بتهور ،

الأمر الذي دفعه إلى فعل ذلك. الدخول في مشادة كلامية معهم ، ثم ضربهم وإلحاق أضرار بنوافذ سيارتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الحادث.

نقلا عن الشرقيه توادي




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play