اسعار الفراخ قبل ايام من عيد الفطر

منذ 1 شهر
April 27, 2022, 6:43 pm
بلغ
اسعار الفراخ قبل ايام من عيد الفطر

تفصلنا أيام قليلة جدا عن عيد الفطر 2022، ويبادر المصريين إلى المحلات لشراء السلع الاستهلاكية والفراخ والسؤال عن أسعارها، حيث إن أسعار الدواجن شهدت الفترة الماضية ارتفاعات كبيرة في الأسعار، لذللك كان البحث عن تحديث أسعارها موضع اهتمام الكثيرين على محرك البحث جوجل ، وسجلت أسعار الدواجن اليوم ارتفاعا.

اسعار الفراخ اليوم في الأسواق:

أسعار الفراخ اليوم في مصر 27ابريل 2022

أسعار الدواجن البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء 38- 39 جنيها مصريا سعر المزرعة، ويصل سعرها للمستهلك 46 جنيها مصريا .

سعر الفراخ الساسو

سجلت أسعار الفراخ ساسو 41-42 جنيها مصريا في المزرعة، ويبلغ سعرها للمستهلك 47 جنيها مصريا مرتفعة بقيمة جنيه.

أسعار الدواجن البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي 39 جنيه مصري ، ويصل سعرها للمستهلك بـ46 جنيهامصري.

شعبه الفراخ : حالة من الركود في سوق الدواجن

وأضاف عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الفراخ ، في تصريحات صحفية أن السوق يشهد هذه الفترة الحاليه حالة من الركود، وهناك تراجع بمستويات الطلب خلال تلك الفترة وذلك لانصراف المستهلكين نحو شراء مستلزمات العيد.

وأوضح أن الأسعار غير مرشحة للهبوط نتيجة للصعوبات التي واجهت صناعة الداوجن خلال تلك الفترة، حيث شهدت أسعار الأعلاف ارتفاعات ملحوظة وصلت اسعارها إلى 11300 جنيها مصريا ، ما أدى إلى خروج عدد من المربيين الصغار من المنظومة بعد أن عجزوا على تحمل تكاليف الإنتاج الباهظة.

وأشار أن خروج هؤلاء المنتجين يؤدي إلى انخفاض المعروض بالأسواق، وبالتالي صعود اسعار الدواجن، مع عودة الاستهلاك لمستوياته الطبيعيه، وبحسب السيد لافتا أن ضعف اقبال على سوق الفراخ هذه الايام، بسبب الاهتمام بشراء ملابس العيد، وشراء الكعك والبسكوت، لذلك غير متوقع انخفاض أسعار الفراخ.

ميعاد عيد الفطر 2022

أعلن المعهد العالي للبحوث الفلكية من خلال بيان له موعد عيد الفطر 2022 فلكيًا اذاعته القنوات التلفزيونيه والذي يحل يوم 2 مايو 2022 المقبل، موضحًا أن عدد ايام شهر رمضان هذا العام 30 يومًا، ويوم الأحد 1 مايو هو المتمم لشهر رمضان. ويحصل جميع موظفي القطاعات المختلفة على اربع أيام هي إجازة عيد الفطر المبارك، ووفق لقانون العمل الحالي قد تضطر بعض القطاعات إلى مزاولة العمل بدون إجازات خلال أيام العطلات الرسمية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play