مشكله في هاتفك ام التطبيق واتساب يواجه مشكله خطيرة والمستخدمين يشتكون

منذ 3 اسابيع
April 29, 2022, 12:17 am
بلغ
مشكله في هاتفك ام التطبيق واتساب يواجه مشكله خطيرة والمستخدمين يشتكون

مشكله في هاتفك ام التطبيق واتساب يواجه مشكله خطيرة والمستخدمين يشتكون

في حوالي الساعة 4 من مساء امس الخميس الموافق 28 أبريل 2022 ، بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، قدم بعض مستخدمي آيفون IPHONE ، شكوي من أن تطبيق واتساب لا يعمل بشكل سليم .

وقد أبلغ بعض المستخدمين عن تعطيل التطبيق، وقال البعض الآخر إن لديهم مشكلات في الرد على الرسائل أو الاطلاع على قائمة جهات الاتصال الخاصه بهم، حيث أبلغ المستخدمون عن مشكلات في تطبيقات الشبكات الاجتماعيه على الموقعين المنافسين موقع التدوين القصير تويتر Twitter و DownDetector.

كما أبلغ 62 في المئة من المستخدمين عن عدم قدرتهم على ارسال الرسائل ، و 35 في المئة قد يواجهون مشاكل في التطبيق، و 3 في المئة مع موقع الويب، بينما لم يتضح على الفور سبب المشكلة.

كيف يمكنك التحقق مما إذا كان تطبيق واتساب معطلاً ؟

يمكن لأولئك الذين قد يواجهون صعوبات مع واتساب WhatsApp التحقق من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، مثل تويتر Twitter، للحصول على التقارير المتعلقة بالعطل إن وجد لديهم.

وإذا لم يكن لديك حساب تويتر Twitter ، فسيخبر موقع Down Detector عندما تكون التطبيقات معطلة أو تواجه صعوبات.

وإذا بدا أن المشكلة قد لا تكون منتشرة، فحاول التحقق من اتصال الإنترنت على جهازك أو الخروج من التطبيق قبل تسجيل الدخول مرة أخرى.

متى تعطل واتساب ؟

ظهر تطبيق واتساب WhatsApp لأول مرة على شاشاتنا في فبراير 2009 ، واعتبارًا من عام 2021 ، أصبح لديه ملياري مستخدم نشط شهريًا.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play