استلام فوري لمدة 30 سنة طرح شقق لمحدودي ومتوسطي الدخل والايجار مفاجاة

منذ 1 شهر
2022-05-28T17:25:00+0200
تبليغ
استلام فوري لمدة 30 سنة طرح شقق لمحدودي ومتوسطي الدخل والايجار مفاجاة

استلام فوري وفائدة 3 بالمئة لمدة 30 سنة طرح شقق لمحدودي ومتوسطي الدخل والايجار مفاجاة

يترقب العديد موعد إنتهاء فترة الحجز في المشروعات التابعة لوزارة الإسكان ، حيث اصبح يتسابق الكثيرين ويتساءل عن مواعيد الحجز وذلك للاستفسار عن المشروعات المتاحة من أجل أن يقوم بالحجز بها .

ومن خلال السطور التالية نستعرض معكم مجموعة من المشروعات التي سوف يتم فتح باب الحجز من أجل التقديم للحصول علي وحده سكنية بها :

1- وحدات سكنية مشروع درة الوادي

تعد تلك الشقق بداية المشروعات التي سوف تقوم وزارة الاسكان بالاعلان عن طرحها خلال الفترة القادمة ، وسوف تكون الوحدات السكنية جاهزة للتسليم وهذه للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل من المرحلة الأولي من المشروع ، كما ان هذه الشقق من ضمن مبادرة البنك المركزي لتمويل ودعم العقارات التابعة للدولة ، وذلك من خلال توحيهات من سيادة الرئيس بفائدة قد تصل الي تبلغ 3 بالمئة ولمدة ثلاثون عاما فقط .

2 - وحدات سكنية من الإسكان عن طريق الإيجار

يعد تلك المشروع من أهم المشاريع الإسكانية التي سوف يتم طرحها والتي ينتظرها العديد من الموطنين

حيث بدأ الطرح الأول لشقق للإيجار بالإسكان الاجتماعي وذلك في شهر أكتوبر ٢٠١٦، حيث يشمل تلك المشروع وحدات بمساحات مختلفة؛ إذ يتوفر شقق بمساحة تصل الي ٧٥ م مربع ، وهي مكونة من غرفتين ، وصالة ، وحمام ، ومطبخ وصل ايجارها الشهري الي ٣٠٠ جنيه، وهناك ايضا شقق مطروحة بمساحة ٩٠ م مربع وهي مكونة من ثلاث غرف وصالة ، وحمام ومطبخ ، ويصل ايجرها الشهري الي ٤٠٠ جنيه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play