البنك الاهلي يطرح قرض السيارة بأسهل واسرع طريقة وبهذه الشروط

منذ 4 اسابيع
2022-06-02T16:27:00+0200
تبليغ
البنك الاهلي يطرح قرض السيارة بأسهل واسرع طريقة وبهذه الشروط

البنك الاهلي يطرح قرض السيارة بأسهل واسرع طريقة وبهذه الشروط

البنك الأهلي المصري ، يتيح الان فرصة الحصول على قرض السيارة ، دون ضامن، حتى مبلغ 1.5 مليون جنيه ، وذلك بالنسبة لكافة الموظفين، سواء بالقطاع العام أو الخاص، وحتى ثلاثة ملايين جنيها وذلك لأصحاب الأعمال الحرة ، كما يصل حجم التمويل إلى نحو 100 بالمئة وذلك من قيمة السيارة محل التعاقد .

وحسب للموقع الإلكتروني للبنك الأهلي ، حيث تتعدد فترات سداد الاقساط بشكل مختلف عن الاخر ، إذ تصل فترة سداد قرض السيارة إلى نحو سبعة سنوات، وذلك بسعر عائد تنافسي، وقد يتيح البنك الاهلي برامج خاصة بالنسبة للموظفين بالشركات .

ما هو الحد الأدنى لدخل طالب القرض ؟

أعلن البنك الأهلي المصري ، إن الحد الأدنى للدخل الصافي الشهري المطلوب للحصول علي القرض ، قد يبدأ من 1500 جنيه شهريا ، وذلك دون مصاريف استعلام ائتماني، وايضا دون مصاريف فتح حساب للمستفيد .

ما هي الشروط والمستندات المطلوبة للحصول علي قرض سيارة ؟

من خلال اعلانه بشأن قرض السيارة البنك الأهلي المصري ، حدد المستندات الأساسية المطلوبة من المستفيد ، والتي تضم صورة البطاقة الشخصية بشرط ان تكون سارية، وارفاق فاتورة مرافق ( وفقاً والسياسة المعتمدة ).

كما حدد البنك شروط قرض السيارة، بألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ، ولا يزيد عن 60 عام وذلك في نهاية القرض للموظفين، وألا يقل عمر المقترض عن 25 عاما ، ولا عن 65 عاما وذلك في نهاية القرض لأصحاب الأعمال الحرة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play