هتدفع غرامه 100 الف جنيه لو الجهاز ده فى بيتك تحذير عاجل من وزارة الاتصالات

منذ 3 اسابيع
2022-06-04T18:53:00+0200
تبليغ
هتدفع غرامه 100 الف جنيه لو الجهاز ده فى بيتك تحذير عاجل من وزارة الاتصالات

هتدفع غرامه 100 الف جنيه لو الجهاز ده فى بيتك تحذير عاجل من وزارة الاتصالات

أطلقت وزارة الاتصالات ، تحذير شديد اللهجة للمواطنين بشأن الجهاز المعد لتقوية الشبكات في بعض المنازل والقيام ببعض الأنشطة دون تصريح رسمي ، حيث يعرض تلك الامر المستخدم لعقوبة شديدة ، وهي فرض الغرامات التي قد تصل إلى خمسون ألف جنيها مصريا للمستخدم ومائة ألف جنيها للبائع، او لكل شخص قد قرر أن يقوم بالأنشطة التالية دون أخذ تصريح رسمي من الجهات المختصة.

ما هي الأجهزة التي يحظر استخدامها دون تصريح رسمي ؟

استيراد أو تجميع أو تصنيع أي من المعدات الخاصة بوزارة الاتصالات ، وذلك من أجل تسويقها لنفسه في الداخل . تركيب وتشغيل أي من أجهزة الاتصالات اللاسلكية بالمنازل ، حيث لا يسرى تلك الامر على الأجهزة اللاسلكية الحاصلة على ترخيص رسمي عام من قبل الاتصالات ، ومن أجل استخدامها أو تشغيلها بما لا يخل بأحكام القانون . حيث جاءت تلك العقوبات وفقًا لأحكام قانون الاتصالات المصري رقم 10 لعام 2003.

تحذير وزارة الاتصالات

وفي وقت سابق فقد صرح خبير الاتصالات المهندس إسلام خالد ، بأجهزة الربورت التي تعمل على تقوية شبكات الاتصالات ، قد يدخل إلى الدولة بصورة غير شرعية ، مما يؤدي ذلك الامر إلى تأثير سلبي على قوة الشبكة ، فهي تعمل على تقوية الشبكات داخل المنازل ، لكنه قد يؤثر على الشبكة في المنطقة المحيطة كلها ، مما يؤدي ذلك إلى تلقي شكاوى من العديد من المواطنين من ضعف الشبكة وذلك نتيجة التداخل الذي يحدث داخل الترددات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play