قرض مليون ونصف جنيه أحصل عليه من بنك القاهرة بدون ضامن وبهذه الشروط

منذ 3 اسابيع
2022-06-04T21:07:00+0200
تبليغ
قرض مليون ونصف جنيه أحصل عليه من بنك القاهرة بدون ضامن وبهذه الشروط

قرض مليون ونصف جنيه أحصل عليه من بنك القاهرة بدون ضامن وبهذه الشروط

أعلن بنك القاهرة عن طرح قروضًا شخصية بمميزات جديد ، وبإجراءات مصرفية بسيطه لجميع المواطنين سواء أن كان الموظفين أو العاملين في الحكومة أو للعاملين بالقطاع الخاص، وذلك بالإضافة إلى القرض الشخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

ما هي شروط الحصول على القرض الشخصي للموظفين والعاملين في الحكومه ؟

بنك القاهرة وضع شروطاً واحكاماً وفقًا لما نشره البنك عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، وذلك للحصول على القروض الشخصية بالنسبة للموظفين بـ القطاع الحكومي والجهاز الإداري للدولة، وايضا العاملين في شركات قطاع الأعمال العام ، بشرط ألا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض عن الـ21 عامًا ، بينما قد يصل الحد الحد الأقصى للقرض مليون مصري وذلك (للعملاء المحولين رواتبهم) وقد تصل مدة القرض إلى 144 شهر تقريبا .

ما هي شروط الحصول على القرض الشخصي لأصحاب الأعمال الحرة ؟

بالنسبة للقرض الشخصى لأصحاب الأعمال والمهن الحرة، والتي قد جاء ابرزها أن لا يقل العمر عن 23 عاما وقد يصل الحد الأقصى للقرض نحو 1.5 مليون جنيها مصريا بينما قد تصل مدة القرض إلى 60 شهرًا تقريبا .

كما يتيح بنك القاهرة قرض شخصي لموظفي القطاع الخاص ، حيث يحتاج البنك فقط إلى عدد من الشروط وهما الأحكام، يجب ان لا يقل العمر عن 21 عام الحد الأقصى للقرض 1.5 مليون جنيها مصريا كما تمتد مدة القرض إلى 84 شهرًا .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play