فرمان البريد المصري وأعلان أسعار الفائدة الجديدة على حسابات توفير البريد

منذ 3 اسابيع
2022-06-04T21:34:00+0200
تبليغ
فرمان البريد المصري وأعلان أسعار الفائدة الجديدة على حسابات توفير البريد

فرمان البريد المصري وأعلان أسعار الفائدة الجديدة على حسابات توفير البريد المصري 2022

أعلنت هيئة البريد المصري ، موعد إضافة فوائد 2022 ، حيث أن العديد من المستفيدين يتجهون خلال هذه الفتره إلى عمل دفتر توفير بالبريد المصرى ، لذا فأن العديد من المواطنين أصبحوا يبحثون عن الأرباح التي قد يحصلون عليها من هذه الحسابات وكذلك أزدادت خلال الاونة الاخيرة عمليات البحث عن موعد إضافة فوائد البريد المصري لعام 2022، ومن خلال هذه السطور سوف نعرض لكم كل التفاصيل الخاصة بموعد إضافة فوائد إلي هيئة البريد المصري.

ما هو موعد إضافة فوائد البريد المصري 2022 ؟

كما تتيح هيئة البريد المصري الوطنية لكافة المستفيدين المشتركين من خلال خدمة دفتر التوفير المقدمة من هيئة البريد المصري، وذلك إمكانية الحصول على نسبة من الأرباح ، خلال كل عام على أموالهم التي قد يقومون بوضعها في دفتر التوفير الخاص بالبريد المصرى .

يذكر أن نسبة هذه الأرباح من دفتر التوفير قد يتم تحديدها ، وذلك بناءً على رأس المال المدخر ، فقد تزيد نسبة الأرباح ، فكلما ارتفعت نسبة الأموال التي فقد يتم وضعها في دفتر حساب التوفير، وايضا يوجد كل عام زيادة من البريد على كافة الأموال بداية مع السنة المالية الجديدة من كل عام والتي قد تبدأ من شهر يوليو المقبل ، حيث يقوم صاحب دفتر التوفير بالتوجة إلى مقر أقرب مكتب بريد له ، ويجب عليه السؤال عن هذه الزيادة في الأرباح وإضافته لحسابه .

ما هي قيمة الزيادة علي حساب توفير البريد ؟

وفي نفس السياق فأن قيمة الزيادة علي الدفتر التي يتم إضافتها هي 7 بالمئة من قيمة رأس المال الأساسى الذي قام صاحب الدفتر وذلك بوضعه طوال العام في الدفتر حساب التوفير ، حيث ان هذه الزيادة قليلة إذ ما قورنت بالسنوات الماضية جاء ذلك نتيجة للأزمات الاقتصادية ، والتضخم الاقتصادي الذي قد تعرضت لها البلاد وجميع بلدان العالم عقب انتشار الامراض المعدية المستجده خلال سنوات سابقة ، حيث انها كانت تعطي المؤسسة البريدية المصرية نسبة أرباح سنوية قد تصل إلى 7.75 بالمئة من إجمالي رأس المال الأساسي.

قيمة الزيادة الجديده علي حساب التوفير من البريد المصري

يصل سعر الفائدة بالبريد المصري إلى 10٪ على الودائع والسحب ، بعد أن كان 7٪ بعد إعلان البنك المركزي عن زيادة أسعار الفائدة للمرة الثانية على التوالي ، ويمكن للمواطنين الذين لديهم حساب إجراء عمليات سحب من أي ماكينة صرف آلي تابع لحساباتهم. .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play