بنك مصر يبدأ من اليوم في تنفيذ هذا القرار والذى يتم أعلانة لجموع المصريين

منذ 3 اسابيع
2022-06-07T11:57:00+0200
تبليغ
بنك مصر يبدأ من اليوم في تنفيذ هذا القرار والذى يتم أعلانة لجموع المصريين
صورة أرشيفية
كتب

بنك مصر يبدأ من اليوم في تنفيذ هذا القرار والذى يتم أعلانة لجموع المصريين

قال مدير عام قطاع الأسواق المالية والأسواق فى بنك مصر، أيمن حلمي، قال إنه يجري إعداد حصر ولكافة مساهمات البنك وفي الشركات غير المدرجة، و للوقوف على مدى إمكانية طرحها فى البورصة، سواء بالسوق الرئيسي، أو فى سوق الشركات الصغيرة و او الشركات المتوسطة.

بيان بنك مصر اليوم 2022

و قد أوضح أن البنك قد أعد قائمة مختصرة وبالشركات التي ينطبق عليها شروط الإدراج، وحاليا جار إعداد عروض توضيحية ولعرضها على مجلس إدارة البنك و لإتمام عملية الإدراج.

و قد أضاف حلمي، وخلال مشاركته في مؤتمر البورصة للتنمية فى محافظة قنا والأقصر وعلى مدار يومي 6 و7يونيو، 2022، وأن بنك مصر يمتلك أكبر المحافظ الاستثمارية فى البورصة المصرية، وقام بزيادة استثماراته وفي الفترة الأخيرة، ودعمًا للبورصة وإيمانًا منه وبارتفاع العائد على المدى المتوسط و على المدى طويل الأجل.

وقد أشار إلى أنه إيمانا وبأهمية البورصة وكأحد وسائل الادخار والاستثمار للأفراد، فقد كان البنك منذ تسعينات القرن الماضي، وفي طليعة المؤسسات المنشئة لصناديق الاستثمار، وايضا يوجد إدارة متخصصة ولــ إدارة الأوراق المالية ولتلقي طلبات العملاء الراغبين و في البورصة، وتقوم بتكويد العملاء الجدد، وبالاضافة الى الراغبين في الشراء والتنفيذ و عبر فروعه المنتشرة فى محافظات الجمهورية.

و قد كشف أن البنك يعمل حاليًا وعلى دمج منتجات وخدمات البورصة المصرية وعلى أبلكيشن البنك bm online وذلك سيكون للوصول لعدد أكبر من العملاء و الراغبين وفي الاستثمار فى البورصة.

و قد لفت إلى أن البنك حاليا يسعي للمشاركة في الطروحات الحكومية المرتقبة وعبر إتاحة الاكتتاب ومن خلال فروعه أو من خلال أحد أذرعه الموجودة و الاستثمارية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play