زيادة جديدة لموظفي الدولة في المعاشات التأمينات الاجتماعيه تكشف الحقيقة

منذ 3 اسابيع
2022-06-09T01:14:00+0200
تبليغ
زيادة جديدة لموظفي الدولة في المعاشات التأمينات الاجتماعيه تكشف الحقيقة

زيادة جديدة لموظفي الدولة في المعاشات التأمينات الاجتماعيه تكشف الحقيقة

اعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي قرار جديد بشأن دفع المعاشات التقاعدية لشهر يوليو المقبل 2022 مع زيادة جديدة .

حيث أكد اللواء جمال عوض رئيس هيئة التأمين القومية أن قانون المعاشات يقرر زيادة سنوية اعتباراً من شهر يوليو من كل عام ، ولكن هذا العام وجه رئيس الجمهورية لتخفيف معاناة المواطنين ، لذلك تم صرف زيادة المعاش في شهر أبريل بدلاً من يوليو المقبل.

موعد صرف المعاشات

وأوضح أنه ابتداء من العام المقبل سيعود مرة أخرى لشهر تموز كزيادة سنوية وفق القانون لكن هذا العام كان استثنائيا فقط ولا توجد زيادة في المعاشات في شهر يوليو المقبل.

طالبت الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي بتغيير بطاقات دفع المعاشات التقاعدية القديمة التي انتهت صلاحيتها بالبطاقة الجديدة ميزة بسرعة حتى تتمكن من صرف معاشات التقاعد من مكاتب البريد أو أي أجهزة صراف آلي (ATM).

إحضار أصل بطاقة الرقم القومي وصورة عنها مع رقم الهاتف المحمول المكتوب عليها.

مميزات كارت ميزة

التوجه إلى أي فرع من فروع البنوك العاملة في مصر ، وفتح حساب جاري ، وإبلاغ مكتب التأمين ذي الصلة بخطاب من البنك لتحويل المعاش.

حددت الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية نهاية مايو 2022 لانتهاء بطاقة المعاش الزرقاء في المرحلة الثانية ، حيث يتهدد مليون مواطن بوقف سحب المعاش بسبب عدم استبدال البطاقة الزرقاء.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play