البنك الاهلي يفاجئ عملائة بشهادة ادخار اهل مصر 2022 بالعملات الاجنبية

منذ 2 اسابيع
2022-06-16T09:39:00+0200
تبليغ
البنك الاهلي يفاجئ عملائة بشهادة ادخار اهل مصر 2022 بالعملات الاجنبية

البنك الاهلي يفاجئ عملائة بشهادة ادخار اهل مصر 2022 بالعملات الاجنبية

شهادات الادخار والاستثمار ذات الارباح المرتفعه التي يطرحها البنك الأهلي المصري ، أصبحت تتنوع خلال الاونة الاخير ما بين العملات المحلية والعملات الأجنبية بالدولار الامريكي أو اليورو ، حيث زادت أهميتها بعد قرار ر البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة بمقدار يصل الي 300 نقطة أساس أو ما يعادل 3 بالمئة وذلك منذ بداية العام الحالي 2022 على دفعتين خلال شهري مارس ومايو الماضيين ، جاء ذلك وسط ترقب عملاء البنوك لاجتماع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري الثالث لهذا العام.

البنك الاهلي يطرح شهادات ادخار جديدة

افقا للموقع الرسمي لـ البنك الأهلي المصرى ، عبر الإنترنت، يعرض البنك الاهلي شهادات ادخار تتنوع ما بين العملات المحلية بالجنيه المصرى أو بالعملات الأجنبية سواء بالدولار أو الجنيه الإسترلينى أو اليورو حيث تبدأ من ثلاثة سنوات وحتى سبعة سنوات.

شهادة اهل مصر من البنك الاهلي

كما تبدأ شهادات الادخار بالعملة الأجنبية بشهادة ادخار اطلق عليها الذهبية الجديدة ، بحد أدنى للشراء 500 دولار أمريكي أو ما يعادلها باليورو أو مضاعفاتها وذلك لمدة 3 سنوات بسعر عائد 2.25 بالمئة .أما بالنسبة للشهادة بالدولار الأمريكي و0.75 بالمئة ، وبالنسبة للشهادة باليورو يمكن لشهادة الذهبية الجديدة، بالدولار الحصول على العائد شهريا أو الربع سنوي أو النصف سنوي أو سنوياً .

www.christian-dogma.com

االبنك الاهلي يطرح شهادة أهل مصر الدولارية

جدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري قد أتاح شهادة أهل مصر الدولارية، لمدة تصل الي خمس سنوات ، وسعر عائدها يصل الي 2.25 بالمئة ، كما يصرف العائد شهريا أو الربع سنوي أو النصف سنوي أو سنوياً ب ، وتقيمتها تبدأ بـ 500 دولار أمريكي أو مضاعفاتها .

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play