شوبير معلقا علي ازمة خطاب الكاف

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 4:34 am
تبليغ
شوبير معلقا علي ازمة خطاب الكاف
كتب

google-news google-news google-news

خطاب الكاف

وهاجم الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق اتحاد الكرة بقيادة جمال علام ، لافتاً إلى أن إعلان وزارة الرياضة برأ الأهلي من أزمة نهائي إفريقيا.

وأضاف ، في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت ، أن اللوم والخطأ يقعان على عاتق اتحاد الكرة ، مؤكدا أنه كان خطأ دفع المغرب لمنح بطولة للقراءة على حساب الأهلي.

وتابع متسائلا: هل حدث خطأ اتحاد الكرة بالصدفة أم أن هناك ما يشير إلى إخفاء متعمد للخطاب؟ لا أفضل السيناريو الثاني لكن هناك أزمة وموقف الوزارة صحيح قانونا.

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا منذ فترة حول أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين النادي الأهلي والوداد المغربي ، تضمن توصيات لجنة التحقيق في الشكاوى حول انعدام الشفافية والفساد في وزارة. الشباب والرياضة.

توصيات اللجنة هي كما يلي:- سيقوم الاتحاد المصري لكرة القدم قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل بوضع الآليات المعلنة بالتنسيق مع الأندية المختلفة سواء في تنظيم البطولات على التراب المصري أو مشاركة الجمهور أو جميع مسائل التنظيم. مما يجعل من الممكن الحفاظ على حقوق الأندية المصرية تجاه جميع المؤسسات الرياضية الدولية.

- ضرورة قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية قبل بدء منافساتها للتشاور حول كافة المتطلبات وخاصة المتعلقة بالضيافة ، وذلك حتى لا تتعارض هذه القضية مع المحلية ، اللوائح القارية والدولية في هذا الصدد.

- وضع آليات إدارية في أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم تضمن الشفافية وحسن التوقيت ودقة العرض فيما يتعلق بالمراسلات وخاصة الدولية ، حتى لا تتكرر هذه الأخطاء في المستقبل.

- النظر في قيام الأندية الرياضية بالتواصل مع اتحاد الكرة بشأن الرغبة في الاستضافة فور تلقيها ضوابط وشروط المشاركة في المسابقات القارية ، والتي يتم استلامها بشكل كافٍ قبل بدء المسابقات.

أما ما أثير من وجود دين على الاتحاد المصري لكرة القدم بنحو 600 مليون جنيه ، فقد تم تشكيل لجنة مالية فرعية لإعداد تقرير حول هذا الموضوع وعرضه على اللجنة لاتخاذ القرار. الإجراء القانوني اللازم. قانون العمل في ضوء الرياضة رقم 71 لسنة 2017 واللائحة المالية الموحدة للهيئات الرياضية ، بدون تاريخ.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play