محمد صلاح معلقا علي اقالة مدير الفني للمنتخب ايهاب جلال

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 6:23 am
تبليغ
محمد صلاح معلقا علي اقالة مدير الفني للمنتخب ايهاب جلال
كتب

google-news google-news google-news

اقالة ايهاب جلال

، نجم ومدرب الزمالك السابق محمد صلاح يصرح، أن اتحاد الكرة أهان إيهاب جلال بسبب التسرع فى قرار اقالته بعد الخسارة من إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

تعليق محمد صلاح على إقالة إيهاب جلال

اكد صلاح فى تصريحات تلفزيونية، اتحاد الكرة تعامل مع المدرب المنتخب بطريقة سيئة وأهان المدرب المصري، وأتمنى أن هذا القرار لا يؤثر على المدربين الصاعدين فى الفترة المقبلة .

www.christian-dogma.com

واضاف أن اتحاد كرة القدم، مساء يوم الخميس، قرر إقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، والجهاز المعاون بالكامل، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الاتحاد بالجبلاية.جدير بالذكر أن قرار رحيل إيهاب جلال عن قيادة منتخب مصر جاء بعد الانتقادات التي وجهت الية بعد خسارة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا، والخسارة في المباراة الودية التي أقيمت قبل أيام أمام منتخب كوريا الجنوبية.اجتماع اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضةعقد مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الخميس لاتخاذ قرارات مهمة بشأن مستقبل المدرب القادم للمنتخب المصري. .

www.christian-dogma.com

اجتماع مجلس اتحاد كرة القدماجتمع الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام وبحضور أعضاء المجلس لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن منصب المدير الفني للمنتخب المصري ، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم ، بالإضافة إلى الرئيس. لجنة حكام اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي الوطني.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play