رسالة من موسيماني الي افشة ردا علي رسالتة التي ود عه فيها بعد رحيله

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 7:53 am
تبليغ
رسالة من موسيماني الي افشة ردا علي رسالتة التي ود عه فيها بعد رحيله
كتب

google-news google-news google-news

موسيماني و افشة

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي يرد، على رسالة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي ودّعه فيها بعد رحيله بشكل رسمي عن القلعة الحمراء.موسيماني يرد على أفشة

وقال بيتسو موسيماني عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام: شكرًا جزيلًا لك يا أفشة، كان من الشرف لي العمل مع لاعب موهوب مثلك.القمصان يقود الأهلي لخلافة بيتسو موسيمانيعين مجلس إدارة الأهلي سامي قمصان لقيادة الفريق ، إلى أن يتم تعيين مدير فني أجنبي جديد لقيادة الفريق الأحمر ، في الفترة المقبلة.

وتمكن قمصان من قيادة الأهلي للفوز على المصري السلوم والتأهل لمراحل خروج المغلوب من كأس مصر ، بالإضافة إلى فوزه على كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

www.christian-dogma.com

ويستعد الأهلي لمواجهته المقبلة مع نظيره الزمالك في قمة الدوري التي ستقام الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

www.christian-dogma.com

رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق يتوقع ، تألق لاعبي نادي الزمالك الشباب في مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.مباراة الأهلي ضد الزمالك رضا عبد العال يؤكد، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائما ما تفرز نجومًا وتقضي على نجوم آخرين، و من المتوقع تألق الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة بمشاركتهم في المباراة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play