لو عندك كراسى قماش مليانه بقع هنعلمك طريقة تنظيف سحرية هتخفيها بسهولة

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 4:18 am
تبليغ
لو عندك كراسى قماش مليانه بقع هنعلمك طريقة تنظيف سحرية هتخفيها بسهولة

google-news google-news google-news

طريقة تنظيف فرش البيت

تحاول العديد من النساء الحفاظ على نظافة منازلهن وأثاثهم باتباع طرق فعالة للتخلص من البقع الموجوده على المقاعد القماشية في غرفة المعيشة (( الليفنج رووم ))، خصوصا بسبب افعال الأطفال من حيث الاكل او اللعب على المفروشات.

www.christian-dogma.com

لذلك فإليك مجموعة من الطرق التي تسهل عملية التنظيف لربة المنزل حتى تستعيد المقاعد القماشية لمعانها ونضفتها .

خطوات العناية وتنظيف الكراسى القماش والكنب :

1. يتم إزالة الغبار والأوساخ السطحية من المقاعد القماشية باستخدام مكنسة كهربائية ، مع إمكانية الوصول إلى مناطق التنجيد المخفية.

2. رش طبقة خفيفة من محلول تنظيف لطيف على مقاعد القماش ، باستخدام منشفة نظيفة (أو فرشاة ناعمة أو متوسطة الصلابة) للتدليك ، مع العلم أن الاستخدام المفرط للمحلول مبينظفش ولكن بيتسبب ان بيبقا من الصعب التخلص من هذا الأخير حيث يستقر مما يؤدي إلى تكون العفن والروائح الكريهة من قماش الكراسى .

www.christian-dogma.com

علاوة على ذلك ، ليس من الصحيح استخدام فرشاة سجاد صلبة على الأجزاء الداخلية أو الخارجية من القماش ، لأن الفرشاة المذكورة يمكن أن تتسبب في إزعاج وإتلاف ألياف نسيج المقاعد.

3. استخدم منشفة من الألياف الدقيقة لمسح الرغوة المتسخة. من المهم القيام بذلك قبل أن تجف المنطقة. كرر الخطوات المذكورة في عملية التنظيف حتى تصبح أقمشة المقاعد نظيفة.

4. استخدام المكنسة الكهربائية مرة أخرى بعد إزالة البقع عن المقاعد القماشية مما يساعد على عدم ترسب الرطوبة والانتظار بعض الوقت قبل الجلوس على المقاعد.

منظف ​​الغسيل فعال في تنظيف المقاعد المصنوعة من القماش والكنب

تعد تجربة منظف الغسيل مفيدة لإزالة البقع من القماش وتنظيفه من الأوساخ في هذا السياق ، وذلك بخلط منظف الغسيل بالماء الساخن ثم إفراغ الخليط في زجاجة بخاخة تستخدم إسفنجة للفرك ، ثم تمرير منشفة من الألياف الدقيقة. ترطيبها بالماء البارد للمساعدة في شطف منظف الغسيل بالطبع يجب تجفيف المقاعد بعد تطبيق الخطوات المذكورة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play