اول تعليق من وزير التعليم على مدرسة لم ينجح سوى 15 طالبا

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T09:11:00+0200
تبليغ
اول تعليق من وزير التعليم على مدرسة لم ينجح سوى 15 طالبا

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن حقيقة الفيديو المتداول عن مدرسة نجح فيها 15 طالبا فقط.

السوشيال ميديا

www.christian-dogma.com

وقال شوقي خلال اتصال هاتفي ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر: وسائل التواصل الاجتماعي تستخدم في تشويه الأمور وعدم عرض الحقائق .

سمعنا هذه المدرسة التي نجح فيها فقط 15 طالبا. طبعا هذا غير منطقي ، واذا كانت هناك مشكلة ، لن يبقى في مدرسة واحدة .

نسبة نجاح الطلاب

www.christian-dogma.com

وتابع: نسبة النجاح للطلاب المنتظمين في تلك المدرسة 92٪ ، ونسبة النجاح لطلاب الخدمة 22٪ .

وأضاف: طلاب الخدمة هم الطلاب الذين ليس لديهم إجمالي الالتحاق بالمدرسة الثانوية العامة. بدفع الأموال التي أدخلوها ، وطلاب الخدمة في الأغلبية لديهم معدلات نجاح متدنية .

أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي ، أن الوزارة لم تصدر أي قرارات بشأن سحب نتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021-2022.

وقال الدكتور طارق شوقي في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تحديد الشائعات حول نتائج الصفين الأول والثاني ، لم تصدر الوزارة أي قرارات بسحب أي نتائج من أي محافظة ، وكل ما يقال عن ذلك تضليل وكذب ، فالوزارة تعلن وتنشر وترسل نتائج الجزء الإلكتروني فقط (35 درجة من 100) إلى المدارس ، وتدقيق النتائج وحصرها (قبل الإعلان عنها) هو الأمر المباشر. مسؤولية المديريات التربوية .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play